لحظة النطق بحكم اعدام قاتل نيرة اشرف , عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو فيديو النطق على القاتل الذي تسبب بمقتل الفتاة نيرة اشرف حيث أنه في الفترة الماضية توفيت الفتاة نيرة اشرف امام جامعة المنصورة وأثارت هذه القصة ضجة كبيرة في الوسط المصري .

لحظة النطق بحكم اعدام قاتل نيرة اشرف

رغم أن محاكمة قطع رأس قاتل السيدة نيرة أشرف التي قضيتها صدمت مصر الأسبوع الماضي حيث لا تزال مستمرة بعد أن بدأت الأحد الماضي الموافق السادس والعشرون يونيو إلا أن مقطع فيديو يُظهر الحكم على محمد عادل قاتل الطالبة أثار زوبعة في الوسط الاجتماعي .

وبحسب ناشروا الفيديو فإن محمد وجيه علي أحمد زميل الفتاة في جامعة المنصورة التي قُتلت حيث حكم عليه بالإعدام شنقاً في مقطع الفيديو الذي تضمن صورته أيضًا.

حثي أن مقطع الفيديو حصل على عشرات الآلاف من المشاهدات على الرغم من عدة عوامل تشكك في صحته بما في ذلك حقيقة أن محمد عادل المتهم في قضية نيرة له اسم يختلف عن الاسم المعروض في الشريط وأن القضية لم يتم بعد إلى الاستنتاج والتحديثات على العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية.

وشوهد قاضياً في الشريط وهو يصدر عقوبة الإعدام على محمد وجيه علي أحمد وجاء في النص المصاحب لحظة حكم الإعدام على محمد قاتل نيرة وذلك في إشارة إلى المراهقة المصرية التي ظهرت صورتها في مقاطع الفيديو التي نشرت والتي قتلت الطالبة أمام جامعتها بالمنصورة .

تفاصيل قضية نيرة اشرف

حيث قام القاضي بإعلان الحكم على قاتل الطالبة نيرة أشرف وهو محمد وجيه علي.

  • في الفترة الماضية انتشرت معلومات عن مقتل نيرة أشرف التي قُتلت خارج الحرم الجامعي أمام جامعة المنصورة عبر محركات البحث والمواقع الإلكترونية مثل جوجل.
    وأعلن أن الطالب محمد وجيه علي هو من قتل الفتاة خارج بوابة جامعة المنصورة.
    وسلم القاضي الوثائق الخاصة بالرجل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف ليقدم رأيه فيما إذا كان يجب إعدام الرجل لارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار قرب مدخل الجامعة أم لا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع الفتاة نيرة اشرف التي قتلت يوم الأحد الماضي السادس والعشرون من شهر يونيو , حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا فيس بوك فيديو للقاضي وهو يحكم على المتهم بالإعدام شنقاً .