حساب حصة النبهان تيك توك سناب شات ، هنالك العديد من الفنانين والفنانات في الوطن العربي وفي دول الخليج العربي ومنهم الفنانه الكويتيه حصه نبهان احد الشخصيات المهمة والبارزة في دوله الكويت سوف نتعرف خلال هذا المقال على بعض المعلومات المهمه عن حصه ومن هي ومن هي امها وزوجها واهم اعمالها وحسابها عبر منصة السناب شات والتيك توك.

من هي حصه النبهان

حصه النبهان وهي ممثله ومخرجه كويتية تعمل في الإخراج والتمثيل من مواليد دوله الكويت عام 1986 وهي ابنه الفنان والممثل الكويتي جاسم النبهان وامها نجيبه اللنجاوي وتعد ثاني مخرجه في الاخبار وتقديم البرامج السياسية، وقد برزت في العمل المسرحي وفي الجانب الدرامي والطابع السياسي. كما أن الفنانة حصة هي خريجة المعهد العالي وهي مهتمة في الفنون الجميلة هذا وقد حصلت على تقدير عالي بدرجة امتياز، قدمت العديد من الاعمال في مختلف الأدوار في المسلسلات والأفلام المتعددة التي ساعدت على شهرتها.

من هي ام حصة النبهان

ام حصة وهي الزوجة الثانية من زوجات جاسم النبهان الفنان الكويتي واسم ام حصه هي نجيبه اللنجوي عملت في الوسط الفني وقدمت العديد من الأدوار في مجال التمثيل وقد ارتبطت بنبهان في منتصف الثمانينات وانجبت ابنتين وهما حصه نبهان وأسماء نبهان وتقيم الان في العاصمه الكويت.

حساب حصه النبهان تيك توك

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة الكويتية والممثلة حصه في التعرف على حساباتها الإلكترونية عبر المنصات الإلكترونية المختلفة منصه التيك توك والانستقرام والسناب شات ويوجد لها حساب تيك توك ويتابعها الكثير من المتابعين يمكنكم متابعه حسابها على السناب شات من خلال الضغط على الرابط من هنا.

من هو جاسم النبهان

جاسم النبهان وهو ممثل وفنان كويتي ولد في الكويت منذ عام 1944 ويبلغ من العمر 78 عام حيث بدا مسيرته الفنيه في عام 1964 مقدما العديد من الاعمال في مجال التمثيل والإخراج والمسلسلات الخليجية الكويتية وحصل على شهره واسعة وناجحه في الوسط الفني.

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تحدثنا وتعرفنا عن حساب انستقرام وحساب تيك توك حصه النبهان ومن هي امها ومن هو والدها وبعض المعلومات عنها. حساب حصة النبهان تيك توك سناب شات