“مباشر Who Win” نتيجة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم في دوري الأمم الأوروبية ,عندما تم تقديم دوري الأمم لأول مرة ، تلقى النظام المعقد رد فعل عنيف من مشجعي كرة القدم ونقاد وسائل الإعلام في جميع أنحاء أوروبا ومع ذلك ، مع اقتراب البطولة من اختتام الدوري في الإصدار الثالث من اللعبة ، هناك إجماع عام تقريبًا على أنها أفادت اللعبة الأوروبية وتوفر تقييمًا أفضل للفرق الوطنية بالإضافة إلى الاستغناء عن المباريات الودية التي لا معنى لها والتي لا معنى لها.

“مباشر Who Win” نتيجة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

على سبيل المثال ، سيكون لدى كل من سويسرا وإسبانيا كل شيء للعب من أجله عندما يلتقيان في ملعب لا روماريدا ليلة السبت من المحتمل أن يبحث المضيفون عن حجز تذكرتهم لنهائيات دوري الأمم الأوروبية 2023-23 ، بينما يواجه السويسريون خطرًا حقيقيًا من الهبوط إلى الدوري B هناك الكثير على المحك هنا ، وخطر المواجهة سيكون اجعلها ساعة مثيرة للاهتمام.

ملخص مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم

تتربع إسبانيا حاليًا على قمة المجموعة A2 برصيد ثماني نقاط على اسمها.

سيطر وصيف بطل 2023 على مصيرهم في دوري الأمم قبل الجولة الخامسة ، حيث يتأرجح جيرانه الإيبريون البرتغال بفارق نقطة واحدة فقط ويفتخرون بفارق أهداف أفضل.

بعد بداية بطيئة للموسم مع تعادلين ، ارتد فريق لويس إنريكي بفوزه على كل من سويسرا وجمهورية التشيك لتعزيز مركزهم في صدارة المجموعة.

فوز آخر هنا من شأنه أن يضعهم في موقع القيادة في مباراة الديربي الإيبيرية يوم الثلاثاء ضد البرتغال.

في هذه الأثناء ، تقع سويسرا في قاع المجموعة A2 وستواجه مهمة صعبة من أجل الاحتفاظ بمكانها في الدوري A.

لقد بدا محكوماً عليها بالهبوط بعد فوز إسبانيا 1-0 في المباراة العكسية في جنيف في الجولة الثالثة.

ومع ذلك ، فإنهم يتجهون إلى المواجهة الأخيرة بعد فوز معنوياتهم 1-0 على البرتغال ، لتذكير الجميع بجودتهم المتدنية.

لقد وصلوا إلى ربع النهائي في أحدث بطولة يورو – حيث استحقوا الفوز على فرنسا في هذه العملية – ويأملون في تحقيق أداء إيجابي هنا لبناء ثقتهم في الوقت الذي يستعدون فيه لقطر.

سيتعين على مدرب إسبانيا لويس إنريكي الاستغناء عن خدمات ميكيل أويارزابال وداني أولمو وجيرارد مورينو وإيمريك لابورت بسبب الإصابات ، في حين أن تياجو ألكانتارا وأنسو فاتي وأياجو أسباس وسيرجيو راموس وديفيد دي خيا كانوا جميعًا مستبعد من الفريق.

اهداف مباراة سويسرا واسبانيا

على الجانب الآخر ، استدعى المدرب السابق لبرشلونة ، الوافدين الجدد المحتملين بورخا إغليسياس ونيكو ويليامز ، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط الدفاعي في فالنسيا هوغو جويلامون.

من المرجح أن يحصل الثلاثي على فرصتهم لإثارة إعجابهم ، مع اعتبار هذا بمثابة اختبار كأس العالم.

كالعادة ، ستصطف إسبانيا في تشكيل علامتها التجارية 4-3-3 أمام حارس المرمى أوناي سيمون.

يجب على باو توريس وإريك جارسيا تشكيل ثنائي قلب الدفاع لفريق لاروجا.

على الرغم من هبوطه إلى مقاعد البدلاء لأنديةهم المحلية ، يجب على كل من سيزار أزبيليكويتا وجوردي ألبا الاستمرار في مركز الظهير لكل منهما مع فريقهما الوطني.

تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا

سيجلس كابتن إسبانيا سيرجيو بوسكيتس في قاعدة خط الوسط ويتطلع إلى إملاء إيقاع المباراة ، بالإضافة إلى إيقاف التحولات وإعادة تدوير الكرة بكفاءة.

سيحصل على الكثير من الدعم من فريق Koke القوي ، بينما سيضيف Gavi ، الذي يواصل الانتقال من قوة إلى قوة ، أيضًا ميزة إبداعية من وسط المتنزه.

سيقود ألفارو موراتا خط الهجوم للمضيفين ، لكنه سيعمل كميسر كاذب 9 ، حيث يلعب فيران توريس وبابلو سارابيا دور المهاجمين المساعدين على أي من جانبيه ، مما يجعل المراوغة تندفع في الخلف أو بين مدافعي الخصم يمكن أن يستدعي إنريكي أيضًا أحد المهاجمين غير المعجبين في إغليسياس أو ويليامز من على مقاعد البدلاء إذا احتاج إلى نقطة محورية بدنية وجوية لهجومه.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

معلومات عن مواجهة إسبانيا ضد سويسرا

إسبانيا لديها سجل مهيمن ضد سويسرا ، بعد أن فازت في 18 من المواجهات الـ24 بين الجانبين.

شهدت آخر أربع مباريات بين هذين الفريقين فوز إسبانيا في المراكز الثلاثة الأولى ، بما في ذلك الفوز بركلات الترجيح في يورو 2020 (D1).

خاض منتخب إسبانيا ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ولم يتعرض لأي هزيمة من أي نوع على أرضه منذ أكتوبر 2018.

خسرت سويسرا 3 مباريات متتالية ، واستقبلت شباكها 8 أهداف.

سجل فريق لويس إنريكي هدفًا واحدًا على الأقل في 16 مباراة متتالية.

“مباشر Who Win” نتيجة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم في دوري الأمم الأوروبية ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة الإخباري .