من هي حصة النبهان ويكيبيديا ، تتعدد الشخصيات المهمة في الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، ومنهم الفنانة الشابة ام حصه النبهان احد الشخصيات البارزة والمهمة في دوله الكويت ودول الخليج العربي سوف نتعرف خلال هذا المقال على من هي ام حصه ومن هو زوجها وكم عمرها وسيرتها الذاتية وبعض المعلومات الأخرى عنها.

من هي حصه النبهان ويكيبيديا

حصه النبهان وهي مواطنه كويتية ولدت عام 1986 وهي ابنة الممثل جاسم النبهان وهي من زوجته الثانية نجيبة اللنجاوي، حيث تعتبر ثاني مخرجة في مجال الأخبار وفي البرامج المختلفة تحديدا السياسية وهي مخرجه وفنانة وممثله كويتية ابنه الفنان والممثل الكويتي جاسم النبهان وتعد الفنانة ام حصه من الشخصيات المهمة والبارزة، ولكن سرعان ما ابتعدت عن الوسط بعد ارتباطها بالنبهان في منتصف ثمانينات القرن الماضي، وقد أنجبت ابنتين هما الفنانة حصة النبهان وأسماء النبهان، وقد برزت في اعمالها الدرامية والمسرحية والفنون المتنوعة داخل وخارج الكويت وقدمت العديد من الاعمال الدرامية المتنوعة التي ساعدت على شهرتها.

ام حصه النبهان السيرة الذاتية

سنعرض لكم اهم المعلومات عن الفنانة الكويتية حصه النبهان واهم المعلومات الشخصية عنها وعن حياتها وسيرتها الذاتية وهي كما يلي:

  • الاسم: حصه النبهان
  • الميلاد: 20 سبتمبر عام 1986
  • العمر: 38 عام
  • مكان الميلاد: الكويت
  • المهنة: مخرجه وممثله كويتية
  • والدها: جاسم النبهان
  • الام: نجيبة اللنجاوي.

جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان وهو الفنان والممثل الكويتي جاسم احد الشخصيات المهمة في الكويت وقد ولد عام 1944 ويبلغ من العمر 78 عاما بدا مسيرته في مجال التمثيل عام 1964 شارك في الكثير من الاعمال والمسلسلات والأفلام الخليجية الكويتية التي ساعدته على نيل الشهره من خلالها في دول الخليج العربي وخارجها.


الى هنا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا الأبرز المعلومات والتفاصيل عن جاسم النبهان وعن ابنته ام حصه النبهان واهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية. من هي حصة النبهان ويكيبيديا