حذف فيديو ذبح طالبة المنصورة مطالبه اعلامية ، بعد ان تم عرض فيديو الطالبة نيرة أشرف من قبل جميع المواقع ، حيث دعى بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى جميع المنصات الالكترونية بعدم عرض هذا الفيديو أو الفديوهات التي يتواجد فيها إراقة الدماء و العنف لان هذه الفديوهات تحث الناس على العنف كما ان يتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الاشخاص الغير بالغيين .

حذف فيديو ذبح طالبة المنصورة مطالبه اعلامية

حيث صرح  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية على ضرورة التوقف عن بث الفيديوهات التى تتناول فيها القتل والعنف وإراقة الدماء، خصوصاً فيديو الفتاة نيرة أشرف طالبة  جامعة المنصورة لما فيه من وحشية كبيرة بانها قتلت بدم بارد وراحت ضحية .

حيث صرح  رئيس المجلس  الاعلى لتنظيم الاعلام ، بأنه تم الاتفاق مع البش مهندس عبد الصادق الشوربجي والاتفاق ايضا مع رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على وضع خطة تحرك واحدة، وأن يتم عقد اجتماع عاجل مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع لعمل استراتيجية إعلامية موحدة للتعامل مع هذه القضايا.

كما ان ناشد المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام في جمهورية مصر العربية ، جميع وسائل الإعلام أن تتبنى حملات كبيرة لنشر الوعي بين الناس وحثهم بأن يكونوا خط دفاع عن القيم الإنسانية والابتعاد عن العنف والتحريض، وأن تقوم المواقع الإخبارية التي تبث هذه الفيديوهات بحذفها على الفور .

مطالبات مصرية بحذف فيديو ذبح طالبة نيرة أشرف

حيث شاهدت جمهورية مصر العربية منذ يومين تقريبا جريمة بشعة راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف ، على يد زميلها محمد عادل ،حيث قام بطعنها بسكين أمام أبواب جامعة المنصورة ، لتصبح الفتاة نيرة أشرف جثة غارقة في الدماء ، والسبب رفضها الارتباط به ، حيث تم نشر الفيديو والصور المتعلقة بهذا الحادث البشع ، حيث انتشر بشكل مكثف وواسع عبر المنصات الالكترونية وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتوحي الفيديو على مشهد بشع وجريمة بشعة فيها عنف كبير و إراقة للدماء ، حيث دعى بعض النشطاء المصريين والعالمين بحذف هذا الفيديو .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، حذف فيديو ذبح طالبة المنصورة مطالبه اعلامية ، مطالبات مصرية بحذف فيديو ذبح طالبة نيرة أشرف ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .