مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن علي طريقة نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة ، قد أفاقت الأردن على حادثة مؤسفة اليوم الخميس  فقد أعلن الأمن العام في المملكة الهاشمية الأردنية عن وفاة طالبة من جامعة العلوم التطبيقية اليوم علي يد زميلها وذلك على غرار الحادثة التي وقعت قبل ايام قليلة ولكن في جمهورية مصر العربية والتي تسببت بمقتل الطالبة نيرة أشرف في جامعة المنصورة من خلال موقع الجنينة سوف نتحدث عن حادثة القتل وبعض من التفاصيل.

مقتل طالبة داخل إحدى الجامعات في الأردن

أعلن الأمن العام في الأردن اليوم الخميس وفاة الطالبة التي أطلق عليها عيارات نارية داخل حرم جامعة خاصة صباح اليوم وكان الأمن العام كتب في سلسلة تغريدات على موقع تويترإصابة فتاة بعيار ناري داخل حرم جامعة خاصة وحالتها سيئة

وأكد الناطق الإعلامي أن الفاعل لاذ بالفرار من مسرح الجريمة وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف عن تفاصيل  الحادث.

كشفت قناة المملكة اليوم الخميس  عن مقطع فيديو لطالبة قتلت في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن  وأظهر المقطع فيديو لطالب يقتل فتاة في إحدى الجامعات الخاصة شمال الأردن أفادت دائرة الأمن العام الأردنية عن مقتل فتاة في إحدى الجامعات الخاصة شمال عمان أطلق أحدهم النار على الفتاة فأصابها عدة مرات.

فرار القاتل

وتوفيت الفتاة متأثرة بجروحها بعدما نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وفق ما أفادت مديرية الأمن العام في الأردن كما أوضحت أن المتهم لاذ بالفرار إلا أن القوى الأمنية تبحث عنه.

كما أن الأردن شهد ضجة في يناير الماضي بعدما أثارت وفاة الطالبة في جامعة الحين بن طلال إثر وعكة صحية حيث اعتبر العديد أنها توفيت نتيجة إهمال مشرفات السك .

في النهاية عبر موقع الجنينة قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن علي طريقة نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة الذي  تناولنا فية الحادثة المريرة بمقتل فتاة في احد الجامعات الاردنية وهي جامعة التطبيقية وفرار القاتل .