حجز حفل مي فاروق في موسم جدة 2023 ، تعتبر مي فاروق من أسهر الفنانات ، حيث يتضمن موسم جدة العديد من المهرجانات الغنائية التي تقام في جدة ، و من ضمنهم حفل مي فاروق ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كيفية حجز حفل مي فاروق في موسم جدة 2023 .

موعد حفلة مي فاروق في موسم جدة 2023

سيبدأ حفل الفنانة مي فاروق يوم الأربعاء 22/حزيران/2023 ، و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً ، كما ويستمر هذا الحفل إلى ساعات متأخرة تصل إلى الصاعة السابعة صباحاً ، حيث سيتم فتح البوابة مبكراً و ذلك منعاً لحدوث أي حوادث .

كما أنَّ موسم جدة سينتهي فيه للعام 2023مـ هو في تاريخ 18/ يوليو/ 2023مـ علماً أن الموسم منذ بدايته كان المقرر أن يستمر 60 يومًا ، و ذلك ضمن استراتيجية المملكة ورؤيتها 2030 للانتعاش الاقتصادي للملكة العربية السعودية .

حجز حفل مي فاروق في موسم جدة 2023

حيث من الممكن أن تحجز لحفل مي فاروق عن طريق الرابط الالكتروني للحفل ن و غيما يلي نعرض لكم كيفية حجز حفل مي فاروق في موسم جدة 2023 ، و هو على النحو التالي :

  • الدخول لمنصة حجز تذاكر حفلة الفنانة مي فاروق موسم جدة: “من هنا“.
  • تحديد حفلة مي فاروق وإيمان عبد الغنى من الفعاليات.
  • ثم النقر على خيار احجز الآن.
  • الانتقال إلى صفحة ticketing box office.
  • ثم الضغط على خيار شراء التذاكر.
  • و اختيار نوع التذكرة ومكان الجلوس المناسب.
  • ثم سداد قيمة التذكرة بشكل إلكتروني عبر وسائل الدفع المتوفرة.

أسعار تذاكر مي فاروق لموسم جدة 2023

سيتم بدء حفل الفنانة مي فاروق 22/حزيران/2023 ، في الساعة الثامنة ، حيث أن أسعار الحفل لم يتم تحديدها إلى الآن ، كما سيشارك مي فاروق بالحفل الفنانة إيمان عبد الغني.

شاهد أيضاً: حجز تذاكر وموعد حفل وائل كفوري و اليسا في حفلات موسم جدة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حجز حفل مي فاروق في موسم جدة 2023 ، تعتبر مي فاروق من أسهر الفنانات ، حيث يتضمن موسم جدة العديد من المهرجانات الغنائية التي تقام في جدة ، و من ضمنهم حفل مي فاروق.