من هي تيا ابنة نوال الزغبي بالصور، تعتبر نوال الزغبي أحدى الشخصيات البارزة جدا في الساحة الفنية، كما أن لها عدد كبير جدا من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، استطاعت نوال أن تثبت نفسها في ميدان الغناء، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة، وفي الفترة الأخيرة أصبح اسمها ترند بعد تداول صورها هي وأبنتها بعيد ميلادها ومن خلال مقالنا سنتعرف بشكل أكبر على تيا ابنة نوال الزغبي.

من هي نوال الزغبي ويكيبيديا

نوال الزغبي شخصية لبنانية الأصل، ويحمل الجنسية الكندية، من مواليد 1971، وتبلغ من العمر خمسين سنة، تعتنق الديانة المسيحية، عاشت وترعرعت مع عائلتها، وكانت تحب الغناء، وتتمتع بصوت رائع وجذاب، في البداية رفض أهلها دخول عالم الفن، ولكن بعد اقناعهم، دخلت هذا المجال وابدعت في مجال الغناء بشكل كبير ، وحققت على اعجاب الكثير من الناس، وأصبحت ايقونة كبير لدى الكثير، وحصلت على العديد من الجوائز المحلية والاقليمية.

من هي تيا ابنة نوال الزغبي

تعد تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي من الشخصيات التي ظهرت الفترة الأخيرة عبر السوشل ميديا، وهي من مواليد لبنان، وتبلغ من العمر أربعة وعشرين سنة، درست بكالوريوس تصميم وقد ابدعت في هذا التخصص حتى أبح من كبار المصممين الأزياء في الوطن العربي ، وهي الابنة الكبرى لنوال، وتقيم مع والدتها بعد انفصال نوال عن زوجها رجل الأعمال إيلي ديب.

تيا ابنة نوال الزغبي بالصور

تمتلك تيا ابنة نوال الزغبي العديد من الحسابات الرسمية عبر منصات التواصل الإجتماعي ، ومة أبرزها حسابها على الانستقرام، كما أنها في الفترة الأخيرة نشرت بعض الصور الخاصة هي وأمها ، وقد تفاعل الكثير من متابعينها مع صورها، وقد علق الكثير بالقول بأنها تشبه أمها بشكل كبير، وقد بينت بأنها فخورة جدا بوالدتها، كما يمكن متابعتها عبر صفحتها الشخصية من هنا .

ابنة نوال الزغبي ترد على الجرس – فيديو صور | مجلة الجرس

كم عمر تيا ابنة نوال الزغبي - منصتي

نوال الزغبى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تيا: أنا أحبك - اليوم السابع

أول تعليق لطليق نوال الزغبي على مصالحة ابنته "تيا" مع والدتها - مجلة هي

وفي الختام نكون قد أنجزنا بشكل موجز وشامل كل ما يتعلق بالفنانة نوال الزغبي والتي تعد من اكبر الفنانين في لبنان، وقد تزوجت من رجل أعمال كبير في لبنان وهو إيلي ديب. وقد انجبت من أبنتها تيا، وهي من الفتيات المشهورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتعرفنا على بعض صور تيا ابنة نوال الزغبي