توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه  , أهلا وسهلا  بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , هنالك الكثير من الافراد و رواد منصات التواصل الاجتماعي يبحثون من خلال محركات البحث وخاصة محرك البحث جوجل ومن خلال صفجات ومنصات التواصل الاجتماعي عن توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه , لذلك ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سوف نعرض لكم الكثير من توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه .

توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه

توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه , هنالك الكثير من الافراد يدخلون في حالة اكتئاب وحزن عميق بعد ما يحدث الفراق ويبحثون من خلال منصات التواصل على توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه تعبر عن مدى كمية الحزن في داخلهم لذلك سوف نقوم بعرض بعد هذه التوبيكات لديكم

  1. بعد الرحيل كل شيء أصبح يمر ببطء، الدّقائق ساكنة والساعات واقفة أما الثواني فجارحة تكاد تحرقني.
  2. عندما تفرقنا الأيام ويحين موعد الرحيل أتذكرك من قلبي ووجداني، وأذكرك بكل خير وسيرة طيبة، أعطيتني قلبك، وأعطيتك عمري، فلا يوجد في الحياة أغلى من القلب والعمر.
  3. صعب أن نتظاهر بالتجاهل، والقلب ينزف ألمًا ووجعًا، نحاول إخفاء دموعنا التي تكاد أن تنهمر ألماً على رحيل الأحبة. فليذهب الكبرياء إلى الجحيم وتبًا للواقع الذي يجبرنا على رحيل الأحبة

بعض الجمال الحزينة بعد حادثة الفراق (الموت)

أبي أنا موقنة أنك رحلت للآخرة أعلم أنك لا تسمعني ولا تصلك كلماتي لكني أحب أن أخاطبك وكأنك أمامي أحب أن أكتب إليك وكأنك تقرأ أحب أن أناديك، وأنتظر سماع صوتك، وكأنك ستجيب ليس يأساً، ولا جنوناً لكني أحب أن أعيش حياة أنت فيها وكأنك موجود رحمك الله يا قلباً لن يحبني مثله قلب.

  1. أبي الذي رحل إلى وطن النائمين طويلاً، وبقي كل شيء مختلف بعد رحيله يارب اجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقاً إليه.
  2. انطفأ قلبي برحيلك يا أبي، القلب الذي كانت تملؤه السعادة، وبعد رحيلك لم يتذوق طعمهاً أبداً، الحزن على بيت خالٍ من نطق حروفك يا أبي.
  3. لم تكن أباً فقط كنت ولا تزال كل شيء، الأب الحنون الذي لطالما خاف علينا والأخ الذي كان يعطف علينا والصديق الذي كان يشاركنا ولكن بعد فاجعة الموت بموتك لن يشهد قلبي سعادة أبداً.
  4. أصبحت بعيداً عني أصبحت بعيداً عن أحلامي ولكن ما زلت متعرشاً في قلبي وعلى الناصية رحمك الله يا قطعة من قلبي.
  5. موت أي أحد من الأهل مؤلم جداً، إني أفتقدكم بشدة ليس لها نهاية. في كل ليلة أترك باب حلمي مفتوحاً فيا زائري أقبل فمرارة فقدك أذابتني، وقسوة موتك أنهكتني فيا رب بحجم شوقي لمن في رحابك من أهلي فاغفر لهم.

ابيات شعرية عن الفراق

هناك الكثير من الشعر كتب عن الفراق وسوف نقوم بذكر بعض القصائد عن الفراق :

أُريدُ الرحيلَ لأرضِ الفضيلةْ

لأنَّ الحياةَ هُنا مُستحيلةْ لأنَّ الرذيلةْ ..

تُحطِّمُ فينا الصفاتِ النبيلةْ

وتَحرِقُ كلَّ المعاني الجميلةْ

فيا أرضُ أحمِلُها مثلَ عُمري وأرحَلُ عَبرَ السنينِ الطويلةْ

فأينَ الطريقُ المؤدي إليكِ ؟ وكيفَ الوصولُ؟ وأينَ الوسيلةْ ؟

بعض عبارات تعزية ومواساة

  1. رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.
  2. نسأل الله تعالى أن يرحم والدكم وأن يرحم جميع المسلمين، وأن يتغمدهم الرحمن الرحيم.
  3. نعبر عن بالغ حزننا، وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة فقيدكم تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
  4. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبروا وليلقِ الله على النفوس المضطربة سكينة ويثبها فتحاً قريباً.
  5. نشاطركم الأحزان للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء وإنا لله وإنا إليه لراجعون.
  6. أوصيكم بالصبر والاحتساب، والتعاون على البر والتقوى، والاستغفار لوالدكم، والدعاء له بالفوز بالجنة والنجاة من النار.

وفي نهاية موضوعنا عبر موقعنا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزاء المتابعين توبيكات حزينه عن الموت وفراق الاهل والاحبه و بعض الجمال الحزينة بعد حادثة الفراق (الموت) و ابيات شعرية عن الفراق و بعض عبارات تعزية ومواساة