تفاصيل وفاة مواطن داخل منزل في الظاهرية، حيث اليوم الخميس بتاريخ الثلاثين من شهر يونيو في عام 2023 تم نشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي اثار ضحة كبيرة ،حيث تم تلقي بلاغ بواقعة وفاة شاب في داخل منزل في بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وهذا الخبر حضية على تفاعل كبير من قبل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وبدا البحث يزداد على محرك جوجل الشهير عن تفاصيل هذه الواقعة ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر تفاصيل وفاة مواطن داخل منزل في الظاهرية.

تفاصيل وفاة مواطن داخل منزل في الظاهرية

النيابة العامة والشرطة بدات في إجراءات البحث والتحقيق والتحري، بحادثة وفاة شاب يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً في داخل منزل في بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ولوي ازريقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة اوضح في بيان مساء الخميس بتاربخ الثلاثين من شهر يونيو، أن الشرطة قامت بتلقي بلاغا يتعلق بوفاة شاب داخل منزل ببلدة الظاهرية، وعلى الفور تحركت الشرطة الى المكان.

ولؤي ارزيقات قام بذكر أن جثة الشاب تم نقلها إلى مستوصف الظاهرية الطبي، والنيابة العامة قد امرت بالتحفظ عليها الى حين إتمام واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة أصولا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر تفاصيل وفاة مواطن داخل منزل في الظاهرية جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.