يبحث الكثير من الناس عن تفاصيل وفاة الناشط محمد الجبة و سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن تفاصيل وفاة الناشط محمد الجبة و ماذا قالوا الإعلاميين عن وفاة الناشط محمد الجبة.

تفاصيل وفاة الناشط محمد الجبة

صرح إسلام هجرس: قال إن محمد جبة قد توفي بعد العديد من الشهور في العناية المركزة، و سترون الفيس بوك حزينا بسبب تلف الأجيال يكبرونه و يصغرونه، مع كل من يتعامل معهم محمد و جميعهم محقون، الكثير لمس قلب محمد بسبب البساطة و المحبة، حقيقة أن كنت قد نسيت هذا الشعور و ذلك من وقت وفاة محمود ابو طبيخ و وفاة محمد طباخة، و شعور وفاة الصديق المقرب و التي باعدت بينكم بعض المشاكل، و لكن ضلت هناك العديد من الوصال، و هذا الشي يشعرك بالذنب أكثر من سواه، و هناك شعور اخر يصيبك بسبب شابا صغيرا مات، و هذا الشاب مات في الم الغربة و الم فشل الاحلام، و هذا القهر و انكسار الامل تعود بيننا من جديد، و نقول دائماً البقاء لله ورحمة الله عليك، و هذا الناشط محمد جبة كان صادقاً و طيبا مع جميع الناس وليدعوا له لعل في الدعوات مواساة له على العمر الذي انقضى، ولنا على رفيقنا الذي فقدناه.

ماذا قالوا الإعلاميين عن وفاة الناشط محمد الجبة

وقالت الإعلامية هالة سمير:

انا لله وانا اليه راجعون مات غريبا .. طريدا مات مهاجرا فى سبيل الحق
مات رجلا
كان صاحب كلمة حق
كان صاحب فكر راق واع
اشهد له انه كان من أفضل المعدين وعيا وفهما احسبه والله حسيبة
اللهم اغفر له وارحمه وتقبله شهيدا عندك فى الصالحين
وأضافت الإعلامية إيمان عبد المنعم:
كتبت علينا الغربة دون رغبة منا .. وكتبت علينا ضريبتها ..
كلماتك يا محمد اللي كنت بتواسيني بها
لكني الآن لا أعرف كيف أقول لك مع السلامة يا محمد
عشت حالما بوطن حر وميت على أمل أن نعيش نحن فيه
مع السلامة يا جبه .. اللهم هون فراقه على كل أحبابه يارب
واجعل اخلاصه وحبه لوطنه وقهره لفراقه وصبره على المرض والغربة والبعد عن الأحباب في ميزان حسناته يارب
العالمين
اللهم أكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد

وأضاف الإعلامي أنس حسن فكتب:

رحم الله أخي محمد الجبة.. خبر صادم والله، عرفت محمد في ميدان التحرير كان أخا أكبر.. حانيا وناصحا وراعيا.. يوجه ويستوعب.. رحمات الله عليك ياحبيب

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن تفاصيل موت الناشط الاجتماعي محمد الجبة و الذي مات في الغربة و قدمنا لكم ماذا قالوا الإعلاميين عن وفاة الناشط محمد الجبة متمنيين لكم داوم الصحة والعافية.