تفاصيل مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين ، حيث ضج هذا الخبر في الساعة الماضية عبر الكثير من منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تم إطلاق النار عليه في الجامعة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين .

تفاصيل مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين

حيث تم الإعلان اليوم الثلاثاء 28/يونيو/2023 عن مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين ، حيث قام طالب في جامعة صلاح الدين في محافظة أربيل العراقية ، بإطلاق النار صوب عميد  كلية القانون ، حيث أطلق النار عليه و تم تحويله إلى المشفى إلا انه توفي قبل التدخل الطبي ، حيث لقى حتفه هناك .

وفاة صلاح الدين في أربيل بعد اطلاق النار

أعلن محافظ أربيل أوميد خوشناو، اليوم الثلاثاء 28/6/2023 ، عن وفاة عميد  كلية القانون بسبب غطلاق النار عليه من قبل طالب جامعي ، كما و أضاف أوميد خوشنار  أن “طالباً نفذ هجوماً على عميد كلية القانون و أستاذ في الهندسة في ذات اليوم ، مما تسبب بوفاتهما”.

و يرجع هذه القضية غبى قبل سنوات حيث أن الطالب تم فصله من من كلية القانون من جامعة سوران ، و حاول العودة مرة أخرى إلا أن محاولاته باءت بالفشل .

كما أنه وجه الكثير من التهديدات للدكتور كاوان إسماعيل ، و قامت الشرطة باعتقاله إلا أنه خرج بعد ذلك بكفالة مالية ، و اليوم تم قتل الدكتور كاوان إسماعيل بخمس طلقات في جسده ، أدت إلى وفاته على الفور .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين ، حيث تم الإعلان اليوم الثلاثاء 28/يونيو/2023 عن مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين ، حيث قام طالب في جامعة صلاح الدين في محافظة أربيل العراقية ، بإطلاق النار صوب عميد  كلية القانون .