تفاصيل فيديو العسكري غازي الشراري ، مرحباً بكم في مقال جديد ، ظهر اسم الشرطي العسكري في المملكة العربية السعودية في هذه الساعات بشكل كبير و متدوال عبر المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، عبر الجنينة سنتعرف إلى تفاصيل حادثة الفيديو الخاصة به

تفاصيل فيديو العسكري غازي الشراري

ظهر العسكري غازي الشراري في مقطع فيديو قصير مصور عبر منصة التيك توك برفقة بعض زملاءه الشرطيين و هم يهتفون باسم المملكة العربية السعودية.

حيث خرج عن صمته و خرج عبر حسابه على التيك توك و وضح  فيه ما حصل معه ،حيث قال بأن المقطع سبب له ضرر و ضرار ،و قام بالمناشدة لكل من ولي العهد الملك سلمان و وزير الداخلية بإعادة راتبه التي تم قطعه على خليفة ظهوره في هذا المقطع المصور.

و قال بأنه يعاني من الكثير من الضغوط النفسية التي حصلت له من الضباط المسؤولين عنه و قال بأن الفيديو المصور كان في ميدان عرفة يوم 4/12 بالهجري.

شكوى  العسكري غازي الشراري لولي العهد الملك سلمان

وجه شكوى العسكري غازي الشراري إلى وليوالعد الملك سلمان يرجوه فيها و يشرح له ما يلاقيه من بطش و ظلم على يد اللواء نايف العتيبي و العقيد محمد سعد القرني و المقدم حمود بن سالم الخندري  حيث قال بأنه طغوا و تجبروا عليّ بما فيه الكفاية .

و زاد في عباراته المليئة بإحساس الظلم و القهر بإنه حسابه مصفر و صاحب ديون ، و قد يطرد من منزله بسبب تراكم الديون و حاول في العديد من المرات أن يقدم استقالته و بكن كانت مرفوضة بإدعاء الغياب .

توجه برسالة لولي العهد بأنه يرغب في لقمة عيش و هو مستغنن عن كافة الشهادات و الامتيازات الحاصل عليها و يذكر بأنه من الضباط المتفوقين و صاحبي الانجازات في حل القضايا الجنائية الشاكلة و حاصل على العديد من الشهادات و الرتب الوظيفية.

 فيديو العسكري غازي الشراري

في هذه الفقرة سنضع لكم مقطع الفيديو الخاص بالعسكري غازي الشراري حيث قامه بتسجيله اليوم الخميس السابع عشر من شهر أكتوبر 2023  و اظهر الفيديو الذي اوقف علىه راتبه لمدة ثلاثة شهور.

و لمشاهدة الفيديو الذي كان يقدم فيه شكوى و ما يعانيه من القهر و الظهر على يد الضباط المسؤولين عنه ،  يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة الفيديو الخاص به .

لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تفاصيل فيديو العسكري غازي الشراريو تعرفنا فيه على تفاصيل هذا العسكري و ما حدث معه من زلم وايقاف لراتبه ، وشكواه لولي العهد ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.