تفاصيل جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية حيث يتكلم مجموعة كبيرة من متابعين ومحبي الموديل غدير البرجس عن موعد تشييع جثمانها وما هي عقيدتها، بعد أن تم النشر فجر يوم الاثنين 06 فبراير 2023م، عن موتها بعد شكواها من مرض دخلت بسببه العناية المركز كل المعلومات عن هذا الموضوع في موقع الجنينة.

تفاصيل جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية

ذكر حساب على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي “الانستقرام” أنه سيتم تشييع جثمان غدير البرجس الموديل الكويتية، اليوم الاحد 06 فبراير 2023م، بعد صلاة الظهر إلى مقبرة الصليبخات في الكويت وقالت الحساب، أن شخصيات عالية الشان ومشاهير وممثلين سيشاركون في تشييع غدير البرجس فيما لم تؤكد مصادر اسرية أو رسمية معلومات جنازة غدير البرجس.

وفاة غدير البرجس

وكانت دلال البرجس، ابنة خال غدير نشرت صباح يوم الاثنين، من خلال حسابها الشخصي في “الانستقرام” عن موت غدير البرجس، في تأكيد للاخبار التي تم انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي دون الكشف عن الكثير من المعلومات وقالت دلال في الرسالة التي كتبتها “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” إنتقلت إلى عفو الله سبحانه عز و جل بنت خالي غدير البرجس.

ديانة غدير البرجس

اسمها الاصلي غدير عبد القادر علي البرجس، من مواليد دولة الكويت في الاربعينات من سنها، وتحمل الاصول الكويتية، عقيدتها الدين الإسلامي ، وتعمل في وظيفة تصميم وتأسيس الأزياء، ولكن حالتها العائلية غير معروفة تنقلت في مجموعة كبيرة من البلاد خلال عملها في معارض أزياء لتحقق بذلك قاعدة شعبية كبيرة حول الكرة الارضية.

شهرة غدير البرجس

لاقت غدير عبد القادر علي البرجس نجومية فريدة من نوعها في الوطن العربي بشكل عام وفي الكويت بشكل فريد، كونها واحدة من ابرز وافضل مصممات الموديل التي تميزت بتصاميمها الانيقة والرائعة، كما وشاركت في مجموعة كبيرة من عروض الأزياء المشهورة قدمت فيها مجموعة من التصاميم الفريدة من نوعها وباتت معرفة في مجموعة كبيرة من البلاد العربية.

وتعتبر غدير البرجس واحدة من ابرز رائدات الموضة والأزياء في الوطن العربي ودول الخليج، ولديها مجموعة كبيرة من المعجبين على المنصات التواصل الاجتماعي في سناب شات وتويتر، حيث تشارك صورها واعمالها وتصاميمها بشكل كامل، كما كشف من طريقه تعرضها للاصابة البهاق الجلدي والذي يعتبر من أكثر الاصابات توسعا في الكويت.

انستقرام غدير البرجس

يوجد لدى المشهورة غدير البرجس حساب شخصي من خلال منصة التواصل الاجتماعي حيث يبلغ مجموع متابعيها 458 ألف متابع ومعجبة من جميع اقطار العالم، كم وتقوم من طريقه بنشر الصور الخاصة بالموديلات والموضة وتصاميمها التي تلاقي اعجابا واسع النطاق عند بثها للصور من خلال حسابها الشخصي على التواصل الاجتماعي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تفاصيل جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.