تفاصيل أزمة البلوجر مريم سيف مع زوجها، في الآونة الأخيرة تصدرت الناشطة مريم سيف محركات البحث على كل مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل عقب ان قامت باعلان طلاقها من محمد شرف زوجها ، وفي المقال التالي عبر موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر من هي البلوجر مريم سيف، بالاضاغة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من طلاق مريم سيف وزوجها ومريم سيف إنستقرام.

من هي البلوجر مريم سيف

قام الكثير من الاشخاص بالبحث عن من تكون البلوجر مريم سيف بعد انتشر خبر طلاق مريم سيف، وفيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من المعلومات عنها:

  • اسمها مريم سيف.
  • هي سيدة في الثلاثينات من عمرها،
  • تشتغل مريم بلوجر على الشبكات الاجتماعية.
  • تقوم بالإعلان عن الكثير من منتجات العناية بالشعر والبشرة وماركات الملابس والتطبيقات المختلفة.
  • متابعيها على حسابه الشخصي على منصة مشاركة الصور والفيديو إنستجرام تجاوزوا حاجز المليوني فرد.
  • إنها تتصدر الاتجاه من وقت لآخر ، فقط من أجل صورها المرتدة مع زوجها.
  • الناشطة مريم سيف اشتهرت بمظهرها الناعم والمختلف الذي يتلائم مع لون بشرتها.
  • مما دفع العديد من متابعيها إلى تقليد إطلالتها.
  • فيما كان آخرون يسألونها باستمرار عن نصائح حول كيفية مزج ملابسهم.
  • أثارت جدلا ضخماً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان طلاقها من زوجها محمد شرف.

طلاق مريم سيف وزوجها

الناشطة مريم سيف قامت بنشر ستوري على موقع مشاركة الصور والفيديو إنستجرام ، حيث قالت: “كنت ونعم الزوج قبل ما تكون أناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك”.

وتابعت كلامها ايضا: “أنا أكتر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة عشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك”.

ونالت على تفاعل كبير من قبل نشطاء و رواد منصات التواصل الاجتماعي وتدفقت التعليقات.

مريم سيف وضحت تلميحات في كلامها إلى أن زوجها قام بخيانتها وقالت إنها سوف تكشف السبب الحقيقي للطلاق عقب ان تحصل على كافة حقوقها عقب جلسة الحكم النهائية.

محمد شرف زوج الناشطة مريم سيف حرص على الرد على ما قالته زوجته أمس بنشر مقطع فيديو على قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، حيث قام بتاكيد على أنه بعيد كل البعد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعرض الإعلام مشاكله ، لكنه قام بتاكيد أن ما تقوم زوجته به هو ابتزاز بشكل علني.

لأنه لا يرغب أن تكون في مطعمه الجديد شريكة ، قائلاً: “يا مساء الفل عليكم، ويا رب تكونوا بخير، طبعا أنا مختفي الفترة اللي فاتت، وناس كتير واخدة بالها وإنه فيه مشاكل وحاجات مش صح بتنزل”.

مريم سيف إنستقرام

الناشطة مريم سيف تمتلك حساب على موقع مشاركة الفيديو والصور “انستجرام” تقوم عليه بمشاركة متابعيها عدد من الأنشطة والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

حيث انها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ، تحتوي على ما يزيد عن مليوني متابع، ومن الممكن القيام بمتابعتها على حساب الانستقرام من هنا

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هي البلوجر مريم سيف، بالاضاغة الى اننا قمنا بذكر كل من طلاق مريم سيف وزوجها ومريم سيف إنستقرام.