تظلم على نتيجة كلية الشرطة 2023، يتم إعلان مدير أكاديمية الشرطة اللواء مسؤول هاني أبو المكارم، الذي يعتبر مساعد وزير الداخلية، نتيجة كلية الشرطة للسنة 2023 -2023 بشكل رسمي لكافة المتقدمين، يتساءل الآلاف ممن تم رفض انضمامهم بالكلية من خلال تقديم طعون وتظلم بنتيجة كلية الشرطة.

حيث يتم اللجوء من لم يرد مسمى في كشوف المقبولين نتيجة خطأ في تقييمها في الامتحانات التي يؤديها بالكلية “سواء في امتحانات اللياقة البدنية أو في امتحانات أبرز الصفات والمهارات الوظيفية” أو والسبب التي ينتجها خلل في التحريات “سواء المعلومات الجنائية أو عدم التي يوافقها الأمن الوطني”.

تظلم على نتيجة كلية الشرطة 2023

التي يؤدي  إلى عدم قبوله بكلية الشرطة أن اللجوء إلى محكمة القضاء الإداري من خلال الطعن على قرار إعلان نتيجة كلية الشرطة “القسم العام” مع ما ينتج على ذلك من آثار التي تخصها في قبول الطالب “نجل المدعى” من خلال الطلاب المقبولين بالكتيبة الأولى في السنة التعليم الحالي .

حيث انه لطلاب المؤهلات العليا التي تعمل وقف تنفيذ وإلغاء قرار إعلان نتيجتها القبول بكلية الشرطة “قسم الضباط المتخصصين” للسنة التعليمية 2020/ 2023 مع ما ينتج على ذلك من آثار التي يخصها قبول المدعى في السنة التعليمي الحالي، ولنا بعض التي يلاحظها التي من الواجب ان نلتزم بها في سبيل ان نحصل على حكم لصالح الطالب الكلام لـ”اليوسيفى”.

الدعوى ترفع مقابل الدائرة السادسة الخاصة “تعليم” بمحكمة القضاء الإداري من خلال والد الطالب بطبيعته ولى طبيعي على ابنه القاصر أو من الوصي على الطالب على أنها تم التوصية “بالنسبة لطلاب الثانوية العامة”، بينما تزداد الطالب بشكل شخصي “بالنسبة لكافة المؤهلات العليا”.

تظلمات تعيد الراسبين في اختبارات الشرطة لتحقيق الحلم

حيث  إلى أن عدم قبول الطالب الذي اجتاز جميع الامتحانات ولم ينال بورود لقبه في كشوف المقبولين من خلال لما سوف يرد بالملف “الذي سوف يتم تقديمه من خلال كلية الشرطة إلى هيئة المحكمة” التي سوف تكون السبب أو أكثر.

أن يخفض المجموع الذي يعتبر للطالب عن المجموع باعتباره لآخر طالب تم قبوله بالكلية هذا السنة.

والمجموع الاعتباري هو عبارة عن مجموع الطالب في الشهادة الثانوية، مجموع درجات اللياقة البدنية، العديد معدلات درجات امتحانات الصفات والمهارات الوظيفية “بالنسبة لخريجي الثانوية العامة”.

وبالنسبة لخريجي المؤهلات العليا الراقية وتكون شاملة من “النسبة المئوية في شهادة الثانوية العامة، مجموع درجات اختبارات اللياقة البدنية، من حيث معدلات المئوية الحاصل من شهادة البكالوريوس أو الليسانس، معدلات درجات امتحانات أبرز السمات والمهارات الوظيفية”.

 رسوب الطالب في اختبار الطبي المتقدم

ومنها أن يكون لدى الطالب التي ترتفع في وظائف الغدة الدرقية، أو ارتفاع في إنزيم تحلل العضلات.

ويجب من اللازم على الطالب إجراءات تحليل في مستشفى حكومي معتمد، وعملية التقديم التقرير الطبي إلى هيئة المحكمة، والتي سوف تعمل على تحكيم التي إحالة الطالب إلى المجالس الطبية الخاصة التي تعيد إجراء التحليل مرة أخرى، وبعدها سوف تحكم التي تعمل على تنفيذ قرار التي تستبعد من القبول بكلية الشرطة.

يجب على الطالب قبل رفع الدعوى في ان يتم التقديم بتظلم إلى السيد وزير الداخلية يتم تسليمه التابعة لمقر الوزارة من خلال بالتجمع الأول ” بوابة 2″ ، أو عملية تسليمها إلى أكاديمية الشرطة التي تعمل بتجميع الأول “بوابة 1″، من خلال تسلم رقم وتاريخ التظلم ، على أن يتابع إلى تقدمه بالنظام في صحيفة الدعوى.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تظلم على نتيجة كلية الشرطة 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وما يتعلق من تظلم على نتيجة كلية الشرطة وتحدثنا من تفاصيل تخصها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.