تشكيل ريال مدريد ضد فرانكفورت في السوبر , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة الإخباري جميع تفاصيل مواجهة نادي ريال مدريد أمام نادي فرانكفورت ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023 التي تلعب في بداية هذا الموسم الكروي , تساءلت جماهير نادي ريال مدريد عن اختيارات كارلو أنشيلوتي لمواجهة نادي آنتراخت فرانكفورت .

تشكيل ريال مدريد ضد فرانكفورت في السوبر

نقلت صحيفة AS الإسبانية ، مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، أوراقه قبل مباراة الفريق المرتقبة ضد أينتراخت فرانكفورت مساء الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي.

تم الكشف عن القائمة التي من المتوقع أن يلعب بها كارليتو منذ الدقيقة الافتتاحية ضد الفريق الألماني الذي فاز بآخر دوري أوروبي في إحدى منشورات مدريد.

تشكيلة ريال مدريد امام فرانكفورت

وتوقع آس ألا يبدأ أنشيلوتي المباراة دافعًا الإحساس البلجيكي إيدن هازارد ، وإبقاء المدافع الألماني أنطونيو روديجر على مقاعد البدلاء ، وإبقاء ثلاثي خط الوسط المكون من كروس وكاسيميرو ومودريتش.

كريم بنزيمة سيكون مسؤولاً عن المثلث الهجومي على الخط الأمامي ، مع فينيسيوس جونيور من البرازيل على اليسار وفالفيردي من الأوروغواي ربما يتم دفعه على الجانب الآخر.

فيما يلي تشكيلة ريال مدريد المرتقبة:

  • تيبوا الإخطبوط كورتوا حارس المرمى.
  • ديفيد ألابا ، إيدر ميليتاو ، داني كارفاخال ، وفيرلاند ميندي في موقع الدفاع.
  • يلعب توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو في خط الوسط.
  • يشكل فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة خط الهجوم.

مباراة السوبر الاوروبي 2023

سيواجه ريال مدريد ، يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2023 ، أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي سيلتقي ريال مدريد على وجه التحديد مع أينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس ، مساء الأربعاء ، عندما يكون كلاهما في ألمانيا.

سيواجه ريال مدريد ، الفائز بدوري أبطال أوروبا ، الفائز بالدوري الأوروبي في المباراة التي ستقام خارج كأس السوبر الأوروبي (أينتراخت فرانكفورت).

حكم مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 2023

سيواجه الملكي خصمه الألماني في استاد هلسنكي الأولمبي سيتم السماح لـ 36200 متفرج بالدخول إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي ستطلق صافرة الحكم إشارة لبدء إجراءات المباراة في التاسعة في مصر والعاشرة في المملكة العربية السعودية ، سيحكم المباراة “مايكل أوليفر” الإنجليزي.

شهدت الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لموسم 1960 المواجهات النهائية بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت.

في كلتا المباراتين ، تغلب الملك على خصمه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، وسجل نجمهم في ذلك الوقت ، فيرينك بوشكاش ، هدفاً رائعاً هاتريك (4 أهداف).

تشكيل ريال مدريد ضد فرانكفورت في السوبر , انتهينا من سرد تفاصيل اللقاء المهم الأوروبي ببطولة السوبر بين البطل الخاص ببطولة الدوري الأوروبي أمام بطل دوري أبطال أوروبا حيث ريال مدريد أمام نادي آنتراخت فرانكفورت , الجنينة الإخباري قدم تفاصيل المباراة بشكل مقصل .