تشكيلة مباراة فرنسا والنمسا اليوم الأربعاء | غيـابات بالجملة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة مباراة فرنسا والنمسا اليوم الأربعاء | غيـابات بالجملة

تعرف على فريق فرنسا الذي سيواجه النمسا اليوم ، 22 سبتمبر 2023 ، كجزء من بطولة UEFA Nations League لموسم 2023-2023 القادم.

كما من المتوقع أن يقدم ديدييه ديشامب ، مدرب المنتخب الوطني ، تشكيلة مرصعة بالنجوم للمباراة ضد النمسا من أجل مساعدة فريقه على تحقيق النصر وتحسين فرصه في الوصول إلى التصفيات.

أخبار منتخب فرنسا

إلى جانب الدنمارك وكرواتيا ، تشكل فرنسا والنمسا المجموعة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن فرنسا ، تحت إشراف ديدييه ديشان ، تحتل الآن المركز الأخير في تصنيفات المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين.

قبل مواجهة النمسا في دوري الأمم الأوروبية ، أصابت الإصابات المنتخب الفرنسي.

ومن بين النجوم المتضررين بول بوجبا وكينغسلي كومان ولوكاس هيرنانديز وتيو هيرنانديز بالإضافة إلى لوكا دين وحارس المرمى هوغو لوريس.

موعد مباراة فرنسا اليوم ضد النمسا

من المقرر أن تبدأ يوم الخميس 22 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 8:00 ، مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى على المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

كانت الساعة التاسعة مساءً في طرابلس والخرطوم والقاهرة.
بعد الساعة العاشرة مساءً بقليل ، وهو وقت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
كانت الساعة الحادية عشرة بتوقيت مسقط وأبو ظبي.
التوقيت في تونس والجزائر والمغرب هو الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا

كما كان الحال مع شبكات “بي إن سبورتس” المحلية ، لن يتم بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي 2023/2023 للمشاهدين عبر أي شبكة تلفزيونية شرق أوسطية أو عربية ؛ بدلاً من ذلك ، سيتم بث المنافسة على تطبيق UEFA TV على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي ، يمكن الوصول إليه أيضًا عن طريق الجهاز المحمول.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

تشكيلة منتخب فرنسا اليوم ضد النمسا

ويلعب المنتخب الفرنسي مع النمسا في الدور الخامس اليوم.

من المرجح أن يتخذ ديدييه ديشان القرارات التالية اليوم ضد النمسا:

  • يتم وضع مايك مينيان كحارس المرمى.
  • سيكون جوناثان كلاوس ورفائيل فاران وجول كوندي وفيرلاند ميندي أمامه في التشكيلة الدفاعية.
  • سيضم خط الوسط إدواردو كامافينجا وماتيو جويندوزي وأوريليان تشواميني.
  • يشكل كل من عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي وكريستوفر نكونكو خط الهجوم.

تشكيلة مباراة فرنسا والنمسا اليوم الأربعاء | غيـابات بالجملة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .