تشكيلة مباراة انجلترا وايران اليوم في كأس العالم 2023، حيث ان منتخب إنجلترا سوف يلتقي بنظيره المنتخب الإيراني على ملعب خليفة المونديالي، وذلك في منافسات المجموعة الثانية، التي أيضاً تحتوي عاى الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023 ، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا ضد إيران و التشكيلة المتوقعة لمنتخب ايران ضد إنجلترا.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023

من المحدد ان يتم إقامة مباراة إنجلترا وإيران، اليوم الاثنين الواحد والعشرين من شهر نوفمبر في تمام الساعة الثالثة بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023

المباراة سوف يتم نقلها على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسوف يقوم المعلق خالد الحدي ومنتصر الأزهري بالتعليق عليها على الترتيب، بالإضافة الى انه سوف يتم نقلها على قناة بي إن سبورت ماكس 1 و4k و سوف يقوم المعلق حفيظ الدراجي بالتعلق عليها.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا ضد إيران

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ما هي  التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا ضد إيران:

  • خط الدفاع: ستونز – داير – ماجواير.
  • خط الوسط: تريبير – بيلينجهام – رايس – شاو.
  • خط الهجوم: ساكا – كين – فودين.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب ايران ضد إنجلترا

سوف نقوم بعرض لكم في ما يلي التشكيلة المتوقعة لمنتخب ايران ضد إنجلترا:

  • حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند، أمير عابد زاده، حسين حسيني، بيام نيزماند.
  • خط الدفاع: روزبه جشمي، أبو الفضل جلالي، مجيد حسيني، محمد حسين کنعاني، شجاع خليل زاده، ميلاد محمدي كشمرزي، صادق مُحرّمي، مرتضى بورعليغنجي، رامين رضائيان.
  • خط الوسط: وحيد أميري، سعيد عزت اللهي، سامان قدّوس، علي غولزاده، إحسان حاج صافي، علي كريمي، أحمد نورالهي.
  • خط الهجوم: كريم أنصاريفارد، سردار آزمون، علي رضا جهانبخش، مهدي طارمي، ومهدي ترابي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2023 ، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا ضد إيران و التشكيلة المتوقعة لمنتخب ايران ضد إنجلترا.