تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة , سنتحدث عن في هذه المقالة عن التشكيلة الخاصة بنادي مان سيتي أمام نادي البرشا ضمن منافسات البطولة الخيرية , لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي سيكون حديثنا عنه في هذه المقالة حيث سنتحدث أيضاً عن موعد لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي وببعض التفاصيل الأخرى عن لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي .

تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة

سنتحدث عن لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي في هذه الفقرة خصوصاً بخصوص تشكيلة نادي مان سيتي أمام نادي البرسا اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس .

تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة

تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة

  • في خط حراسة المرمى سيكون البرازيلي ايدرسون .
  • بينما في خط الدفاع أكي ودياز وولكر وجوان كونسيلو .
  • كما أنه في خط الوسط رودري ودي بروين وبرناردو سيلفا .
  • بينما في الخط الهجومي كلاً من رياض محرز وفودين وهالاند .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة

في هذه الفقرة من مقالتنا سنتحدث عن موعد لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي التي ستلعب في مساء اليوم وسنوضح الموعد في بعض البلدان العربية .

تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة

موعد مباراة مانشستر سيتي امام برشلونة

موعد مباراة برشلونة ومانشستر ستي اليوم :

  • 8:30 بتوقيت الجزائر .
  • بينما 9:30 بتوقيت مصر .
  • كما أنه 10:30 السعودية وفلسطين .
  • 11:30 بتوقيت أبو ظبي .

أخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

استحوذ لوس انجلوس مؤخرًا على ريكي بوج من برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الجاري. أعرب ريكي بوتش عن أسفه لمعاملة النادي له في الأيام الأخيرة قبل مغادرته كامب نو وبعد قضاء سبع سنوات في النادي ، أعرب ريكي بوتش عن حزنه وألمه لاختيار تشافي في أول مقابلة له كلاعب في لوس أنجلوس جالاكسي مع قناة “فوكس” الأمريكية. قال: “مجموع خيبة الأمل وأكثر من ذلك” كما أخبر المدرب تشافي أن لاعب خط الوسط الكتالوني لم يكن مدرجًا في خططه وأنه لن يذهب إلى الولايات المتحدة مع النادي خلال فترة التدريب قبل بداية الموسم.

تصريح بويج بعد رحيله من البرسا :

  • قال لاعب خط الوسط إنه كان شهرًا مليئًا بالتحديات ، لأنه لم يشهد أبدًا مغادرة البلوجرانا للاعبين في المدينة الكتالونية وعدم السفر إلى الدور التمهيدي مع بقية النادي.

تشكيلة مانشستر سيتي امام برشلونة , لهنا نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي والتي جاءتك عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً وتحدثنا عن تشكيلة لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي وموعد لقاء النادي البرشلوني في مواجهته القوية امام نادي المان سيتي بطل البريمرليج الموسم الماضي في مباراة خيرية من أجل الاستعداد لباقي منافسات الموسم الكروي .