فيديو فضيحة نادين نسيب نجيم بملهى ليلي مع رجل، حيث تم تسريب مقطع مصور للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وكانت تخرج فيه وهي ترقص مع رجل في داخل مركز ليلي في إحدى المحافظات، وانتشر هذا المقطع بشكل كبير في المنصات التواصل الاجتماعي، فقامت نادين نجيم يعمل وشاركت بنفسها مقطع المصور هذا على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، وقالت أن هذا الانسان الذي خرج معها في المقطع هو خطيبها كل هذا في موقع الجنينة.

فيديو فضيحة نادين نسيب نجيم

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها بعد أن انتشر لها مقطع مصور على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وقد أثار هذا المقطع ضجة  كبيرة بسبب خروجها فيه وهي ترقص مع رجل.

  • قامت الفنانة نادين نجيم بارجاع نشر الفيديو على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على الامور عم يزعجني بدي قول امر لكل حدا عم ينشر المقطع هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا امركم مرة أخرى”.
  • وأضافت: “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والامور على حساب الناس” كلكن هدفكم مجموعة اللايكات على مجموع حياة الناس واحترامات الناس !”.
  • ولقد اضافت تعليقها وقالت: “صرنا بوقت ما حدا بيحترم حياة الاشخاص الخاصة وحتى لو كنت بارزة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني أنكم تستغلوني لنية مخيفة، وبعدكم مفكرين أنه بهل الوسيلة بخسر ولادي وبتتمنولي اخسرن تفه على معيشتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ابنائي لأنه بالنظام وبرا النظام أنا امرأة منفصلة حرة وبحقلي عيش وحب وأتزوج خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

من هو الشاب الذي ظهرت معه نادين نجيم وهي ترقص

ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم في مقطع مسرب من إحدى الكافيهات الليلية مع شاب ترقص معه، وقد أثار هذا الفيديو مجموعة كبيرة من التعليقات والهجوم لها، لتخرج عن صمتها بكل شدة وترد عليهم بأنها حرة في تصرفاتها، وأن هذا الشاب هو زوجها، لتعلن بشكل رسمي عبر هذا المقطع عن خبر خطوبتها، للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت مجموعة كبيرة من االخبار حول علاقاتها الرومانسية بعد طلاقها.

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتم تصوير وتسريب فيديو للفنانة نادين مع نفس الفرد، وقبل مجموعة أشهر انتشر فيديو لها أثناء تواجدها في حمام البيسين وكانت ترقص مع أحد الناس، عند قضاء اجازتها الصيفية، حيث ظهرت نادين برفقة زميلها في مكان جميل جبلي بمنطقة فقرا، في بيروت، وكانت ترقص معه بالبكيني، قم اقترب منها ووضع يده على جنبها، مما تسبب بموجة حنق شديدة ضدها.

من هي نادين نجيم ويكيبيديا

الممثلة نادين نسيب نجيم هي فنانة لبنانية الجنسية والأصل، من مواليد الثامن من يوليو 1984 ميلادي، وتبلغ من السن 38 عام، وهي عارضة أزياء بارزة وملكة جمال، حيث حصلت على مسمى ملكة جمال لبنان في سنة 2004، ووُلدت نادين في في مدينة الاشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت، ونسبها يرجع من وادي البقاع، حيث إن والدها يعمل كوافيرا رجالي وهو نصراني الديانة أما امها فهي تونسية الأصول وهي تتبع الدين الإسلامي، ولكن نادين نصرانية الديانة مثل ابيها، وتمتلك الأصول التونسية من أمها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحة نادين نسيب نجيم بملهى ليلي مع رجل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.