{Noow} فيديو فضيحة جامعه البحرين بدون تشويش +18 ,وصنف فيديو فضيحة جامعة البحرين على أنه للكبار فقط +18 لأنه يحتوي على صورة لشاب يقبل صديقته ويبدأ علاقة فضيحة شارك الفيديو الكامل للفضيحة دون أدنى شك على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

{Noow} فيديو فضيحة جامعه البحرين بدون تشويش +18

حدث اتصال جنسي بين فتاة وشاب في الحرم الجامعي ، بحسب فيلم جامعة البحرين ، الأمر الذي أزعج مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تداول الفيديو الكامل لفضيحة جامعة البحرين على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية ، ضجت مواقع التواصل في الوطن العربي ، وخاصة دولة البحرين في الفيديو ، يظهر شاب وزميله على علاقة جنسية كاملة داخل الجامعة.

حوكم طالب وسجن نتيجة حادثة جامعة البحرين التي تم التقاطها بكاميرا كاملة ولم يتم حذفها كانت علاقة الطالبة بزميلها أساس المحاكمة.

فيديو جامعة البحرين

أظهر الفيديو مشهدًا لم يكن نموذجيًا للحياة الجامعية ، وبعبارة ملطفة ، كان يذكرنا بشكل مخيف بفيلم إباحي.

ويظهر فيه طالب وطالبة يمارسان الجماع في إحدى جامعات مملكة البحرين.

وحكمت محكمة الاستئناف العليا بالولاية على المتهمين بالسجن 7 سنوات بعد أن تمكنت الشرطة من التعرف بشكل إيجابي على الشاب والفتاة واحتجازهما بتهمة فعل مخل بالآداب.

تم الكشف عن هذه المعلومات في تفاصيل القضية بعد إدانة المدعى عليه بمهاجمة الطالب تتعلق القضية باعتداء جنسي على طالب وطالبة في إحدى جامعات مملكة البحرين.

فضيحة جامعة البحرين

بعد يوم واحد من إنهاء الطالبة دراستها في الجامعة ، اتصلت المتهم ليعرض عليها إحضارها إلى سيارته عندما سُئلت عن وجهتها ، قالت إنها ستذهب إلى النادي نتيجة الزمالة الجامعية.

كشف فيديو لطالب وصديقته من جامعة البحرين جدلًا عن أن الفتى شرب الجعة مرارًا وتكرارًا بينما كانت الفتاة تحتسي مشروبًا غازيًا ، وبعد ذلك تبعها الطالب وجلس في الطابق الأرضي.

  • وافقت على اتباع طريق المتهم لأنه لم يكن ممهدًا بعد مغادرتها لأن المتهم أخبرها أنه يعرف طريقاً مختصراً أفضل من الذي كانت الضحية تستخدمه.
  • ثم دخل المتهم سيارته وقدم اقتراحًا غير مناسب بأنه ينوي ممارسة نشاط جنسي معها ثم أمسكها من شعرها وهددها باستدعاء أحد رفاقه لمساعدته في تجريدها بالقوة.
  • أغلقت هاتفها وألقته من الخلف بعد أن التقط صورا لها وهي لا تزال مغطاة بالكرسي ، ثم قادها بالسيارة إلى شجرة قريبة حتى لا يراها أحد من أجل إنهاء جريمته ، رفع ملابسها.
  • ثم خرج من السيارة ودخن سيجارة من ناحية أخرى ، قام المتهم بسحب مفتاح السيارة على الفور وطلب من الفتاة تكرار الفعل بينما كانت الضحية تحاول الفرار.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

{Noow} فيديو فضيحة جامعه البحرين بدون تشويش +18 ,قبل القبض على المتهمين والتحقيق معهم في المخالفة المخلة بالآداب عند وصولي إلى السكن الجامعي ، نظر المسؤولون الأمنيون في الجريمة.