تشكيلة ليفربول امام ايفرتون اليوم السبت , بخصوص تشكيلة مواجهة اليوم السبت الثاني من سبتمبر بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي التوفيز الإنجليزي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة السادسة من الدوري ستكون مقالتنا اليوم في موقع الجنينة .

تشكيلة ليفربول امام ايفرتون اليوم السبت

يسافر ليفربول إلى الجانب الشمالي من ستانلي بارك لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء.

قاد يورجن كلوب الريدز إلى مرجل جوديسون بارك ست مرات خلال سنواته السبع في ميرسيسايد ، وتجنب الهزيمة في كل مناسبة, في الواقع ، كانت خسارة كلوب الوحيدة في هذا التنافس التاريخي في ملعب أنفيلد فارغًا في فبراير 2023.

من المتوقع أن يبدأ كلوب المواجهة كالتالي :

  • أليسون حارساً للمرمى .
  • في الدفاع : ارنولد , ماتيب , فان دايك , روبرتسون .
  • بينما في خط الوسط : إليوت , فابينهو , ميلنر .
  • بينما في الخط الهجوم : صلاح , دياز , فيرمينو .

تفصيل تشكيلة ليفربول اليوم

ها هو الحادي عشر الذي قد ينشره التكتيكي الألماني للحفاظ على خطه الذي لم يهزم على أرض العدو.

حارس مرمى: أليسون – لم يحافظ المصنف الأول في البرازيل على شباكه نظيفة بعيدًا عن وطنه منذ أبريل.

ظهير أيمن: ترينت ألكساندر-أرنولد – اعتاد الظهير المولود في ليفربول النظر من خلال الشقوق الموجودة في جدران ملعب تدريب النادي للحصول على لمحة عن أبطاله.

قلب دفاع: جويل ماتيب – حتى أثناء مشاهدته من على مقاعد البدلاء ، سرق ماتيب الأضواء مع احتفال حماسي بفوز فابيو كارفالو المتأخر ضد نيوكاسل الذي شهد سقوط قلب الدفاع على ركبتيه وتغلب على العشب بقبضتيه الآن ، قد يتم منح ماتيب فرصة للتألق على أرض الملعب ، من دون إصابات.

قلب دفاع: فيرجيل فان ديك – بعد انتقال رقم قياسي عالمي طويل لمدافع ، احتل فان ديك أول مباراة له مع ليفربول بفوزه في الدقيقة 84 ضد إيفرتون ، أمام كوب.

ظهير أيسر: آندي روبرتسون – سجل كابتن اسكتلندا أو ساعد في نصف أهداف الدوري الإنجليزي الستة التي نهبها ليفربول على حساب إيفرتون الموسم الماضي.

إليوت-مركز الوسط “أفضل لاعب في الملعب” ضد نيوكاسل – وفقًا لمديره – بالتأكيد فعل ما يكفي لضمان بداية خامسة في الجولة.

وسط: فابينيو – لم يهزم ثقل ليفربول في خط الوسط في نصف دزينة من المباريات أمام إيفرتون.

لاعب وسط: جيمس ميلنر – على الرغم من بطولاته في منتصف الأسبوع ، قد يتم التغاضي عن كارفالو لميلنر إذا اختار كلوب بعض الأقدمية في جو الديربي.

جناح أيمن: محمد صلاح – في هذا الموسم لم يسجل سوى هدف وحيد حتى الان .

مهاجم : روبرتو فيرمينو – أكد هدف البرازيلي في منتصف الأسبوع أن فيرمينو قد سجل في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ ديسمبر 2020 لم يسجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الممتاز منذ عام 2017.

جناح أيسر: لويس دياز – بدأ يعود لمستواه في الفترة الماضية .

موعد مباراة ليفربول وايفرتون

بدأت المباريات تتأرجح بسرعة في إنجلترا ، حيث من المقرر أن تبدأ الجولة السادسة من موسم 2023/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أقل من 48 ساعات من انتهاء الجولة السابقة من المباريات يبدأ الحدث مع ديربي ميرسيسايد ، حيث يستعد إيفرتون لمواجهة مضيف ليفربول في جوديسون بارك في وقت الغداء يوم السبت.

  • في الواحدة والنصف بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المواجهة في الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
  • بينما في الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات .

تشكيلة ليفربول امام ايفرتون اليوم السبت , انتهت هنا مقالتنا لهذا اليوم في قسم منوعات من الموقع بخصوص تشكيلة مواجهة اليوم السبت الثاني من سبتمبر بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي التوفيز الإنجليزي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة السادسة من الدوري في ظل التساؤل الكبير من قبل جماهير الريدز .