تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية , التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد أمام نادي اشبيلية في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ,لم يخسر المدريديستا أمام إشبيلية في آخر سبع مباريات أمامهم بستة انتصارات وتعادل واحد فقط إشبيلية لديه فارق أهداف -5 هذا الموسم ومدريد +17 سجل الزوار أكثر من هدف واحد فقط في مباراة هذا الموسم مرة واحدة وكان ذلك ضد إسبانيول في الأسبوع الخامس.

تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية , التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد أمام نادي اشبيلية في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

أعاد ريال مدريد أنطونيو روديجر إلى التشكيلة لكنه ما زال بدون خدمات حارس المرمى تيبو كورتوا ريال مدريد لديه الأفضلية في هذه المسابقة وسوف يكسر بسهولة خط دفاع إشبيلية على الرغم من أن الزوار يلعبون بخمسة دفاع أتوقع أن يتقدم بنزيمة في قائمة النتائج مرة أخرى وأن تضغط جريمة مدريد على جميع الأسطوانات.

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: دافيد آلابا – روديجير – ميليتاو – كارفخال
  • خط الوسط: مودرتيش – تشاوميني – فالفيردي
  • خط الهجوم: رودريجو – بنزيما – فينيسيوس جونيور

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

النقطة المضيئة الوحيدة لخوض إشبيلية في هذه المباراة هي أن انتصارهم هذا الموسم كانا على الطريق.

توقع مباراة ريال مدريد واشبيلية
ريال مدريد 3-1 اشبيلية

بينما يجب أن تكون هناك ألعاب نارية هجومية في برنابيو يوم السبت مع الفريق المضيف لتحقيق النصر سيكافح دفاع إشبيلية لاحتواء السرعة على الأجنحة ومن المرجح أن يخسر معركة الاستحواذ في منتصف الملعب عودة مدريد للحفاظ على صدارة جدول الدوري.

مباراة ريال مدريد القادمة

يستقبل ريال مدريد إشبيلية في ملعب سانتياغو برنابيو مساء السبت ، حيث يسعى رجال كارلو أنشيلوتي إلى الحفاظ على موقعهم في صدارة الدوري الإسباني.

لم يخسر لوس بلانكوس في 15 مباراة رسمية خاضها هذا الموسم وحصل على 28 نقطة من 30 محتملة في الدوري الإسباني.

كما في غضون ذلك ، تحمل إشبيلية أسوأ بداية له على الإطلاق في موسم الدوري ويحتل المركز حاليًا بفارق 10 نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

بينما سجل فيدي فالفيردي المركز الأول في فوز مدريد 3-0 في منتصف الأسبوع على إلتشي ، وكان الأوروجواياني في أفضل شكل من أشكال التهديف في مسيرته.

كما تم تسعير فالفيردي لكسر الجمود بينما يتوفر كريم بنزيمة في و فينيسيوس .

أفضل لاعب في نادي اشبيلية

بالنسبة للزوار ، عُرض يوسف النصيري على ملعب لوس بلانكوس قدم أداءً رائعًا في منتصف الأسبوع ، وبينما كان أمام متذيل الترتيب في الدرجة ، لعب ريال مدريد كرة قدم استثنائية.

كما ومع ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا عمليًا ، لا يحتاج أنشيلوتي إلى إراحة اللاعبين في رحلتهم في منتصف الأسبوع إلى لايبزيغ ، ويجب أن نتوقع بداية قوية للمضيفين يوم السبت.

كما يبدو أن الفوز على أرضه مرجح ، على الرغم من أن إشبيلية يمكن أن يسجل في قائمة الأهداف وقد سجل رجال خورخي سامباولي الشباك في خمس مباريات متتالية.

بينما خسر الأندلسيون 14 من آخر 15 زيارة لهم في البرنابيو لكنهم سجلوا في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم أمام ريال مدريد ومن المفترض أن يعودوا ليسجلوا في نهاية هذا الأسبوع.

بينما وشاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

تشكيلة ريال مدريد ضد اشبيلية , التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد أمام نادي اشبيلية في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ,