تشكيلة ريال مدريد امام اشبيلية الرسمية ,يستضيف ريال مدريد المتصدر الدوري إشبيلية المتعثر مساء يوم السبت وحقق لوس بلانكوس تسعة انتصارات من مبارياته العشر الأولى في الموسم ولم يخسر في جميع المسابقات.

تشكيلة ريال مدريد امام اشبيلية الرسمية

على النقيض من ذلك ، عانى إشبيلية بداية رهيبة للموسم – فوز واحد من أول عشر مباريات لهم – انفصلوا عن مدرب ريال مدريد السابق جولين لوبيتيغي خورخي سامباولي لم يهزم منذ عودته إلى الأندلس لكنه فاز بواحدة فقط من مبارياته الأربع ، وتعادل مع الآخرين بنفس النتيجة 1-1.

  • إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المواجهة القادمة وجهاً لوجه بين هؤلاء الأعضاء من النخبة الأخيرة في إسبانيا.
  • سيضم ريال مدريد تيبو كورتوا في فريقه الأساسي في مباراة الدوري الإسباني مساء السبت مع إشبيلية.

عودة كورتوا

غاب كورتوا عن مباريات فريقه الست الأخيرة في جميع المسابقات بسبب مشكلة في الظهر ، لكن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي قال قبل مواجهة يوم الأربعاء مع إلتشي إن اللاعب الدولي البلجيكي على استعداد للعودة في نهاية هذا الأسبوع.

لا يزال داني سيبايوس خارج الملاعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، وماريانو دياز غير متاح مرة أخرى بسبب الضربة التي أجبرته على الغياب ضد إلتشي.

من المحتمل أن يقوم أنشيلوتي بإجراء ثلاثة تغييرات على الفريق الذي بدأ الفوز 3-0 يوم الأربعاء ، حيث حل كورتوا مكان أندري لونين بين العصي ، في حين أن فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني قد يحلان بدلاً من أنطونيو روديجر ورودريجو.

كان كريم بنزيمة في قائمة التهديف ضد إلتشي وسيقود الهجوم مرة أخرى ، مع انحراف فينيسيوس جونيور عن الجهة اليسرى ، بينما يستعد فيديريكو فالفيردي للتقدم إلى الجناح الأيمن.

لم يلعب لوكا مودريتش سوى ما يزيد قليلاً عن ساعة يوم الأربعاء ، وبالتالي من المفترض أن يبدأ يوم السبت ، بينما يستعد توني كروس مرة أخرى للتواجد في التشكيلة.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

حقيقة أن ريال مدريد قد تأهل بالفعل لدور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا مع مباراتين على الأقل يعني أن أنشيلوتي لن يتعرض لضغوط لإراحة اللاعبين في هذه المباراة قبل رحلة الأسبوع المقبل إلى RB Leipzig في المسابقة.

  • التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

تشكيلة ريال مدريد امام اشبيلية الرسمية ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا اليوم .