تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ اليوم 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ اليوم 2023

على الرغم من المخاوف بشأن إصابته ، تم اختيار كيليان مبابي في تشكيلة باريس سان جيرمان التي ستبدأ يوم الثلاثاء ، ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد بايرن ميونيخ ، واستأنف زميله ليونيل ميسي تدريبات الفريق بعد أن كشف باريس سان جيرمان أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الأول من فبراير ، ظهرت مخاوف بشأن مشاركته في المباراة ضد البطل الألماني ومع ذلك ، شارك مبابي في التدريبات الجماعية يوم الأحد وأمس واليوم.

  • أعلن المدرب كريستوف جالتير يوم السبت أنه “لن يجازف” مع مبابي.
  • تعافى لاعب الوسط الحاسم ماركو فيراتي وليونيل ميسي من الإصابات.

تشكيلة بي اس جي ضد بايرن ميونخ

نتيجة لتراجع الأداء الأخير ، تكبد فريق باريس سان جيرمان خسارته الرابعة في جميع المسابقات يوم السبت الماضي عندما خسر 1-3 أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2023 ينتظرها عشاق كرة القدم وهواة كرة القدم.

في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية ودول الخليج العربي) ، تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية باريس.

عندما يلعب بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
وستكون المباراة أيضا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس الشريف ومصر ، فيما تقام دول شمال إفريقيا والمغرب وتونس والجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء.

ومع ذلك ، ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً في سلطنة عمان والإمارات.

معلق على مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
كما سيغطي المعلق اليمني حسن العيدروس أحداث المباراة المثيرة والمقنعة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ19 من دوري أبطال أوروبا 2023 على الشبكات الرياضية القطرية.

فريق باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ

مع القائمة التالية ، سينافس المدرب الفرنسي كريستوف جالتير في المباراة التنافسية ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023:

جيانلويجي دوناروما هو حارس المرمى.

يشكل سيرجيو راموس وأشرف حكيمي وماركينهوس وبريسنل كيمبيمبي فريق الدفاع (نونو مينديز).

يلعب فيتور فيريرا وماركو فيراتي ودانيلو بيريرا خط الوسط (كارلوس سولير).

كل من هوغو إيكتيكا وليونيل ميسي ونيمار جونيور هم لاعبون مهاجمون. من المرجح أن يغيب كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن مباراة بايرن ميونيخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

فريق بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان
المواجهة القوية ضد مالك العقار ، باريس سان جيرمان ، سيبدأها المدرب الألماني يوليان ناجيلسمان بالتشكيلة التالية:

جان سومر ، حارس المرمى.

يشكل De Ligt و Dayot Upamecano و Benjamin Pavard دفاع التشكيلة.

يلعب كل من جمال موسيالا وليروي ساني وجواو كانسيلو وسيرج جنابري في خط الوسط.

توماس مولر وإريك ماكسيم تشوبو موتينج هما مركزا الهجوم.

بسبب الإصابة ، سيغيب البافاري الألماني عن المباراة مع السنغالي ساديو ماني لاعب باريس سان جيرمان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

من الجدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ستقام يوم 8 مارس في (أليانز أرينا).

تقام مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2023 ، اليوم الثلاثاء ، ويتوقع مشجعو كرة القدم في كل مكان المواجهة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، تستمع السعودية ودول الخليج العربي إلى بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ على أرض ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتقام المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بالضبط بتوقيت القدس الشريف ومصر ، والساعة التاسعة مساءا بالنسبة للمغرب وتونس والجزائر في شمال إفريقيا.

ومع ذلك ، ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً في سلطنة عمان والإمارات.

معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

كما سيغطي المعلق اليمني حسن العيدروس أحداث المباراة المثيرة والمقنعة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ19 من دوري أبطال أوروبا 2023 على الشبكات الرياضية القطرية.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ اليوم 2023 , الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .