تشكيلة البرتغال ضد التشيك الرسمية | Ronaldo ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

منتخب البرتغال ويكيبيديا

منذ أن تأسس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في عام 1914 وانضم إلى الفيفا في عام 1923 ، أصبح المنتخب البرتغالي لكرة القدم هو الممثل المعترف به للبرتغال في كرة القدم.

أقيمت أول مباراة دولية للبرتغال في عام 1921 ، وانتهت بالخسارة 1-3 أمام إسبانيا.

جاء أفضل فوز للبرتغال في عام 1994 على ليختنشتاين ، وكانت أصعب هزيمة لها في عام 1947 أمام إنجلترا ، 0-10.

احتلت البرتغال المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2004 ، والرابعة في كأس العالم لكرة القدم 2006 ، والثالثة في كأس العالم 1966.

وانتصر على المنتخب الفرنسي ليفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

اللاعبون مثل Eusebio و Rui Costa و Luis Figo و Nuno Gomes و Pauleta و Fernando Cotto و Deco هم مجرد عدد قليل من الرياضيين المعروفين الذين أنتجتهم البرتغال.

العديد من الرياضيين المعروفين ، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ، فابيو كوينتراو ، جواو موتينيو ، ريكاردو كوستا ، ميغيل فيلوسو ، بيبي ، هم الآن أعضاء في الفريق الوطني.

تشكيلة البرتغال ضد التشيك الرسمية | Ronaldo

يلتقي اليوم منتخب البرتغال أمام منتخب التشيك في مواجهة قوية جداً ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية .

هذه هي المباراة الخامسة للبرتغال وسويسرا في المجموعة .

يذكر ان منتخب إسبانيا ياتي في المركز الأول في ترتيب هذه المجموعة.

بينما البرتغال تأتي ثانياً خلف اسبانيا فيما سويسرا المركز الأخير وقبلها التشيك.

ومن المتوقع أن تكون اختيارات سانتوس مدرب البرتغال كالتالي :

  • حراسة المرمى: روي باتريسيو.
  • بينما خط الدفاع: جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – بيبي – رافاييل جيريرو.
  • كما أن وسط الملعب: بيرناردو سيلفا – روبين نيفيز – برونو فيرنانديز.
  • بينما خط الهجوم: ديوجو جوتا – رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

تشكيلة البرتغال امام التشيك الرسمية | Ronaldo ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .