تشكيلة الارجنتين 2014 وهداف الارجنتين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نهائي كأس العالم 2014 بين الأرجنتين وألمانيا

تقام المباراة النهائية التاريخية الثالثة بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الألماني في ملعب ماراكانا مساء الأحد خلال المباراة النهائية لكأس العالم 2014 التي ستقام على أرض البرازيل الفريقان سيلتقيان في هذا النهائي ثلاث مرات وبسبب عبقرية مارادونا الذي حمل الكأس ، فاز تانجو بكأس العالم الأول في المكسيك عام 1986 بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي الثانية فازت ألمانيا على الأرجنتين في مونديال إيطاليا عام 1990 بهدف مقابل صفر و ركلة جزاء.

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الطرفان في مباراة نهائية على أراضي أمريكا اللاتينية هل سيفوز القائد ميسي ، ليصبح أعظم لاعب يلعب الكرة المستديرة ويضيف النجمة الثالثة إلى قميص فريقه ، أم سيفوز قائد الفريق البافاري فيليب لام ، محاولاً أن يصبح البطل الرابع في تاريخ البطولة؟ ألمانيا هل يسير المنتخب الألماني على نفس المسار الذي سلكه الفريقان الإيطالي والبرازيلي اللذان توجنا ببطولتهما الرابعة بعد انقطاع دام 24 عامًا؟

يستحق الحارس روميرو ، الذي تألق بصد ركلتي جزاء ، الفضل في انتصار المنتخب الأرجنتيني على المنتخب الهولندي في نصف النهائي ، والذي تم حسمه بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوط الأول والوقت الإضافي بالتعادل السلبي وإلى جانب الفوز بالمجموعة السادسة برصيد تسع نقاط ، هزمت الأرجنتين أيضًا الفريق السويسري في دور الستة عشر والشياطين الحمر بهدف واضح في ربع النهائي سجل Tango هدفين فقط في ثلاث مباريات ولم يحرز أي هدف في جولات خروج المغلوب.

من ناحية أخرى ، يصل المنتخب الألماني بعد الانتصار التاريخي والمهين لملاك الأراضي البرازيليين بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ، وستكون هذه النتيجة بمثابة حافز لإحراز اللقب ويدخل الجانب الألماني المباراة بصفته هداف المجموعة بسبع نقاط كما تغلبوا على الجزائر في دور الـ16 بهدفين لواحد بعد وقت إضافي ، ثم انتصروا على فرنسا في ربع النهائي بهدف مقابل لا شيء بفضل رأسية المدافع هومليس.

تشكيلة الارجنتين 2014

هل سيكون في النهاية النجم الثالث للمنتخب الأرجنتيني ، على غرار منافسه المباشر ، أم أنه سيكون النجم لألمانيا ، ويضاهي إيطاليا ويقترب من البرازيل؟

* حراس المرمى:

  • رومان روميرو (موناكو) يبلغ من العمر 27 عامًا ، 45 عامًا كحد أقصى لقد كان حارس المرمى الأساسي منذ انتهاء مباريات تصفيات كأس العالم 2010 إنه حارس مرمى ضخم يبلغ ارتفاعه 1.92 مترًا على الرغم من عدم انطلاقه مع ناديه الفرنسي هذا الموسم ، فقد نال احترام مدربه أليخاندرو سابيلا.
  • إجناسيو أندوجار (كاتانيا) 30 عامًا ؛ 8 مباريات دولية – ساعد أطول لاعب في الفريق ، البالغ 1.94 مترًا ، إستوديانتيس على الفوز بكأس ليبرتادوريس في عام 2009 بعد أن سجل رقماً قياسياً في المنافسة من خلال الذهاب 800 دقيقة بدون هدف ، ثم انتقل إلى إيطاليا إنه ماهر في الهواء وبعد كأس العالم سينضم إلى نابولي – أوغست أوريون (بوكا جونيورز) 32 عامًا ، 3 مباريات دولية بدأ مسيرته في سان لورينزو عام 2003 وقضى مشوار 2010-11 في إستوديانتس ، حيث ساعدهم في الفوز ببطولة الدوري تحت قيادة أليخاندرو سابيلا ، مدرب الأرجنتين الحالي إنه واحد من أربعة لاعبين محليين في الفريق ثم ذهب اللاعب إلى بوكا.

• المدافعون

  • زاباليتا بابلو (مانشستر سيتي) 29 عامًا ؛ 36 مباراة دولية ، خدم كابتن السيتي بينما كان يقود الأرجنتين في سعيها للفوز بكأس العالم تحت 20 سنة FIFA في 2005 بالإضافة إلى الفوز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة مع السيتي ، ساعد الأرجنتين في الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في 2008.
  • فيليكس فرنانديز (نابولي) 25 سنة ؛ 24 مباراة دولية بدأ المدافع البالغ طوله 1.91 متر أيام لعبه مع إستوديانتيس تحت قيادة سابيا ، وانتقل إلى نابولي في 2013 ، وقضى الموسم السابق على سبيل الإعارة في خيتافي في إسبانيا.
  • ولعب إيزيكيل جاراي (27 عاما) لاعب بنفيكا 18 مباراة دولية إنه مواطن قوي في روزاريو وزميل في الفريق مثل ليونيل ميسي في سن ال 19 ، انضم إلى فريق راسينغ سانتاندير الإسباني انتقل من ريال مدريد إلى بنفيكا عام 2011 ، وساعد فريقه البرتغالي على الفوز بكأس الأندية الأوروبية مرتين على التوالي.
  • بيدرو روجو (سبورتنج لشبونة) 24 عامًا ؛ 20 مباراة دولية من منتجات أكاديمية إستوديانتس للشباب ، ساعد فريق سابيا في 2010 في الفوز بالدوري الوطني وكأس ليبرتادوريس مدافع سبورتينغ لشبونة طويل القامة ، الذي انتقل إلى البرتغال من سبارتاك موسكو في 2012.
  • لعب هوغو كامباجنارو البالغ من العمر 33 عامًا 13 مباراة دولية تحسن مع تقدم العمر وكان ينافس في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني مع مورون بينما ارتقى إلى الشهرة في نابولي بعد قضاء بعض الوقت مع بياتشينزا وسمبدوريا قبل الانتقال إلى إنتر العام الماضي في عام 2011 ، أثناء إجازته في الأرجنتين ، تعرض لحادث سيارة أودى بحياة ثلاثة أفراد ، من بينهم صديق مقرب له في فبراير 2012 ، لعب في أول لقاء دولي له مع منتخب بلاده ، والذي أسفر عن فوز 3-1 على سويسرا.
  • بيدرو باسانتا (مونتيري) 30 سنة ؛ 8 مباريات دولية مدافع آخر بدأ مسيرته الكروية في إستوديانتيس ، حصل على أول استدعاء دولي له من قبل سابيلا للمنافسة في مباراة ضد بوليفيا ، المنافس الذي هزمت الأرجنتين أمامه 6-1 تحت قيادة دييجو مارادونا ، قبل عام حاول Sabia الاستفادة من معرفة هذا اللاعب بكرة القدم المكسيكية ، وبدعم من مدربه قدم أداءً قوياً نتج عنه التعادل 1-1.
  • روبرت ديميكيليس (مانشستر سيتي) عمره 33 سنة مباراة دولية 37 يقوم بدور قلب الدفاع وهو طويل القامة انتقل من ريفر بلايت إلى بايرن ميونيخ ، حيث مكث هناك لمدة سبع سنوات لعب لفريق ملقة بقيادة مانويل بيليجريني قبل أن يتم اختياره ليحل محله كبديل في مانشستر سيتي شارك في كأس العالم 2010 لفريق دييغو مارادونا ، لكنه خسر مؤخرًا مكانه الأساسي.

• لاعبو وسط

  • ماسكيرانو ، خافيير (برشلونة) 30 عامًا ؛ 95 مباراة دولية قدرته على السيطرة على الكرة وتمرير زملائه من موقعه في منتصف الملعب أكسبته الإشادة حيث قاد منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2010 ومع ذلك ، في الموسمين الماضيين ، انتقل إلى مركز الدفاع لناديه الإسباني برشلونة مع ريفر بلايت وكورنثيانز وبرشلونة ، فاز ببطولة الدوري كما لعب لوست هام يونايتد وليفربول في إنجلترا.
  • فرانسيسكو جاجو (بوكا جونيورز) 28 عامًا ؛ 46 مباراة دولية لعب مع الفريق الرئيسي لمدة ثلاثة مواسم بعد تخرجه من أكاديمية بوكا جونيورز قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في 2007 قبل أن يعود إلى بوكا العام الماضي من خلال فيليز سارسفيلد ، انضم إلى روما وفالنسيا إنه عنصر أساسي في خط وسط Sabia وهو متزوج من لاعبة التنس جيسلا دولكو.
  • بيجليا (لاتسيو) 28 مباراة مع 17 مباراة دولية أمضى سبع سنوات مع أندرلخت ، حيث عمل كبديل لماسكيرانو أو جاجو في التشكيلة الأساسية ، وساعد الفريق في الفوز بأربع بطولات للدوري قبل أن ينتقل إلى لاتسيو في 2013.
  • يوليو فرنانديز (سيلتا فيجو) 28 عامًا ؛ 7 قبعات كان عضوًا في مجموعة ريفر بلايت التي هزمت بوكا جونيورز للفوز ببطولة الدوري الأرجنتيني في عام 2008 مع سانت إتيان ، اكتسب أول ظهور له في أوروبا بعد عودته إلى الوطن ، فاز هو وفيليز سارسفيلد ببطولة الدوري المحلي في عام 2011 في عام 2012 ، انتقل إلى سيلتا فيجو.
  • ماكسي رودريغيز (نيولز أولد بويز) يبلغ من العمر 33 عامًا وله 52 مباراة دولية حصل على لقب “القط البري” بسبب الشراسة التي لعب بها والهدف الرائع الذي سجله في مونديال 2006 ، عندما مهد الطريق لنفسه بصدره خارج منطقة الجزاء وأطلق قذيفة ضخمة من الخارج المنطقة لمساعدة بلاده على هزيمة المكسيك 2-1 في الجولة الثانية من المسابقة على موقع يوتيوب ، حصد هذا الهدف ما لا يقل عن 500000 مشاهدة تحت إشراف مارادونا ، كان جالسًا في نفس المكان ، ولا يزال كذلك قاد الأرجنتين في الأهداف برصيد 14.
  • ريكي الفاريز (26 عاما) (الانتر) وخاض 5 مباريات دولية انتقل إلى إنتر بعد إنجازاته الرائعة مع فيليز سارسفيلد ، الذي توج بلقب الدوري الأرجنتيني عام 2011 ، وهو نفس العام الذي شارك فيه لأول مرة مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد فنزويلا إنه لاعب ماهر للغاية يلعب على الجانب الأيمن من خط الوسط.
  • إنزو بيريز البالغ من العمر 28 عامًا (بنفيكا) ولديه أربع مباريات دولية ، هو جناح سريع يمكنه اللعب أيضًا في منتصف الملعب انجذب الأبطال البرتغاليون إليه عندما تألق تحت قيادة المدرب سابيا أثناء اللعب مع إستوديانتيس وساعدهم في الفوز بكأس ليبرتادوريس في عام 2009.
  • دي ماريا ، أنجيل (ريال مدريد) عمره 26 سنة ؛ 45 كحد أقصى من الصعب إدارته أو وضع حد لعمليات تشغيله لأنه لاعب نحيف وسريع ودائمًا ما يتقدم لدعم الهجوم يساعد زملائه في الفريق بتمريرات مهمة ويسجل الكثير من الأهداف على الرغم من توقيع الجناح الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد على الجانب الأيسر ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على الاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الأساسية.

* المهاجمون:

  • ظهر ليونيل ميسي لاعب برشلونة البالغ من العمر 26 عامًا في 84 مباراة أربع مرات أفضل لاعب في العالم وبطل نادي ذو طوابق يمتلك تحكمًا مذهلاً بالكرة ، وكلما لعب ، يتبادر إلى الذهن دييجو مارادونا بعد تجاوز هرنان كريسبو ، صاحب 35 هدفًا ، ومارادونا ، الذي سجل 34 هدفًا ، العام الماضي ، أصبح الآن ثاني أفضل هداف للأرجنتين على الإطلاق برصيد 37 هدفًا ، بفارق 19 هدفًا عن جابرييل باتيستوتا في 24 يونيو ، سيبلغ من العمر 27 عامًا.
  • هيجواين (نابولي) 26 عامًا ؛ 36 مباراة دولية مع مهاجم معروف سجل ثلاثة أهداف في مرمى كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم 2010 لأنه ولد في بريست ، حيث لعب والده ، ربما كان يمثل فرنسا مهاجم ماهر برصيد 20 هدفًا لبلاده ويقف في مواقع استراتيجية وينتظر التمريرات أجويرو سيرجيو (مانشستر سيتي) 26 عامًا ؛ 50 مباراة دولية وصفه زميله في الفريق وزميله البرازيلي فيرناندينيو بأنه من أكثر الأشخاص اللطيفين الذين التقى بهم على الإطلاق هداف الفريق بانتظام ، لديه موهبة رائعة في تجاوز الدفاعات وسجل 21 هدفًا لمنتخب الأرجنتين إنه الجد البيولوجي لأحفاد مارادونا الأول ، بنيامين.
  • بالاسيو ، رودريجو (إنتر) 32 عامًا ؛ 21 مباراة دولية سابيلا كان بديلا في فريق المدرب خوسيه بيكرمان خلال كأس العالم 2006 ، لكنه يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق من الناحية التكتيكية وقع بالاسيو على إنتر في 2012 بعد مغادرة بوكا جونيورز في 2009 عن عمر يناهز 27 عامًا ، على عكس غالبية اللاعبين الذين يأتون إلى أوروبا وهم صغار.
  • وخاض لافيزي لاعب باريس سان ايزيكيل جيرمان 29 عاما 29 مباراة دولية مهاجم قادر وسريع وخطير قبل انضمامه إلى باريس سان جيرمان والظهور لأول مرة في سان لورينزو ، تمتع بشعبية هائلة في نابولي.

تشكيلة الارجنتين 2014 وهداف الارجنتين ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .