نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم في الدوري الأرجنتيني ,أعلن حكم المواجهة الان نهاية المباراة المهمة في بداية يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاريةوكانت نهاية مواجهة البوكا جونيور ضد الريفر بليت في مواجهة مثيرة جداً في مباريات الدوري الأرجنتيني الممتاز .

نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم في الدوري الأرجنتيني

انتهت قبل قليل المواجهة بفوز البوكا جونيورز أمام الريفر بليت في مباراة ملحمية .

استطاع الفريق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ,حيث سجل هدف اللقاء الوحيد عبر داريو بينيديتو.

في موسم 2023-2023 ، سيتواجه بوكا جونيورز وريفر بليت ، المنافسان في صدارة الدوري الأرجنتيني ، في لا بومبونيرا.

بفارق هدف واحد على بوكا جونيورز (السابع) ، يحتل ريفر بليت المركز السادس في ترتيب الدوري الأرجنتيني كلا الفريقين 29 نقطة.

حصل بوكا جونيورز على الحد الأقصى من النقاط بفوزه في آخر ثلاث مباريات بالدوري المحلي ، بينما فاز منافسيه في اثنتين وتعادل مرة واحدة في نفس الفترة.

في هذا التقرير ، نراجع موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت وكذلك القنوات الناقلة.

نتيجة مباراة البوكا والريفر

في مساء يوم الأحد 11 سبتمبر 2023 ، يلتقي الخصمان الدائمان في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأرجنتيني.

من المقرر أن تبدأ مباراة بوكا جونيورز ضد ريفر بليت الساعة 11:00 مساءً.

بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 ظهراً توقيت أبو ظبي.

تتيح لك بعض التطبيقات ، مثل ESPN و Sling blue ، المتوفرة مع اشتراكات رمزية ، عرض لعبة بوكا جونيورز ضد بليت.

أي جولة تلعب هذه المباراة

الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأرجنتيني الممتاز حيث يخوض ريفر بلايت وبوكا جونيورز مباراة نارية ، الكلاسيكو الأرجنتيني ، على أرض ملعب لابوموبونيرا.

يتركز اهتمام الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية على الملعب لمشاهدة مباراة السوبر كلاسيكو التاريخية بين ريفر بلايت وبوكا ، في الدوري الأرجنتيني الممتاز ، في دورها الثامن عشر.

 

نظرًا لطول عمر الناديين وحقيقة أن هذه المباراة في أمريكا الجنوبية تعتبر كلاسيكياً شبيهاً بريال مدريد وبرشلونة في الشرق الأوسط وأوروبا .

فإن مباراة بوكا جونيورز وريفر بلايت ، على الهواء مباشرة ، تحمل دائمًا بثًا مباشرًا الكثير من القوة والحماس والإثارة والتنافس.

جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني

من أجل الحصول على النقاط الثلاث يدخل بوكا جونيورز المباراة في المركز السادس بالدوري الأرجنتيني برصيد 29 نقطة.

ريفر بلايت يحتل المركز الخامس بنفس عدد النقاط مثل بوكا ، 29 نقطة ، لذلك من المتوقع حدوث مباراة ساخنة بين الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم في الدوري الأرجنتيني ,تأتي مقالتنا بعد أن أعلن حكم المواجهة الان نهاية المباراة المهمة في بداية يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاريةوكانت نهاية مواجهة البوكا جونيور ضد الريفر بليت في مواجهة مثيرة جداً في مباريات الدوري الأرجنتيني الممتاز .