فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي

في موقع الجنينة التغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار تستكمل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

اتهم شاب يُدعى إسلام ، في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، زوجته بالزنا بعد أن وجدها في فيلم إباحي يبدو أنها تتورط في سلوك غير أخلاقي وأفعال غير أخلاقية مع أحد أعضاء لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وزعم الرجل في الفيديو أن زوجته هناء أحمد عبد المجيد الشناوي لديها فيلم مدته 43 دقيقة يظهر زوجته وهي تمارس نشاطًا جنسيًا مع أحد أعضاء لجنة المسابقات والاتحاد المصري لكرة القدم المسئول عن تنظيم كرة القدم النسائية.

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري اليوم

أعلن محامي المدعي ، أحمد مهران ، أنه سيساعد المدعى عليه غدًا بالذهاب إلى النيابة العامة.

كل المصريين الذين يمارسون الرياضة ، وخاصة كرة القدم ، وكذلك الرياضات الأخرى بشكل عام ، كانوا في مفاجأة مذهلة بفضل الصحفي الرياضي أحمد درويش.

وفعل ذلك خلال حديثه مع الصحفي كريم حسن شحاتة على قناة الحياة.

  • وأشار درويش في خطابه إلى “جريمة فاضحة من الدرجة الأولى” يُزعم أنها ارتكبها عضو بارز يشرف على ملفات حاسمة في الاتحاد المصري لكرة القدم.
  • صباح الباكر هي القضية التي ستعرض على القضاء المصري من قبل أحد المحامين المطلعين على القضية.
  • وإقالة العضو المتهم بتلك الجريمة الفظيعة ، بحسب درويش ، هي النتيجة المرجحة داخل اتحاد الكرة.
  • ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لديه موقفًا محترمًا لا ينبغي أن يشوبه أي ادعاء أو اتهام يهدد إحساس المرء باللياقة الأخلاقية.
  • بسبب غموض الملف المعقد الذي أحاط بالأحداث ، حجب درويش هوية العضو النقابي لمزيد من التوضيح.

الخاتمة

فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي ,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع .

نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .