تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري، عدد من المحامين كشفوا اليوم الأحد، “فضيحة” تتعلق بتسريب امتحان الولوج إلى مهنة المحاماة ، والذي تقوم وزارة العدل بتنظيمه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة بذكر لكم تفاصيل تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم المطالبة بفتح تحقيق في تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة ، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري.

تفاصيل تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري

ويونس الامغاري المحامي بهيئة الدار البيضاء، قام بالنشر على صفحته على تطبيق الفيس بوك ، صور ملتقطة لمجموعة على الواتساب ، وقام بالتعليق عليها متسائلاً : “كيف يعقل أن تفرض الحراسة المشددة في مباريات دون أخرى هذه فضيحة بكل المقاييس”.

وفي الصدد نفسه، المحامي قام بكتابة عن هيئة المحامين  في المحمدية نجيب البقالي، ” امتحان الولوج لمهنة المحاماة يجوب شوارع الفايسبوك”، وأردف البقالي ساخرا: “شكرا وهبي في عهدكم عهد الاصلاح الشامل والعميق لمنظومة العدالة .. وا مهزلتاااااه”.

المطالبة بفتح تحقيق في تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة

والمحامي الأمغاري، دعا إلى ” فتح تحقيق في هذه المهزلة ومتابعة كل المتورطين”.

وقال : “على النيابة العامة فتح تحقيق معمق في هذه الكارثة، كما ان للهيئات صفة التشكي لوقف هذه المهزلة ومتابعة كل المتورطين”.

في حين المحامي كتب عن هيئة المحامين في المحمدية نجيب البقالي يقول :” امتحان الولوج لمهنة المحاماة يجوب شوارع الفايسبوك”.

تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري

وأتت في تفاصيل قرار الوزير أن يوم الرابع من شهر دجنبر القادم، سوف يكون موعدا من اجل اجراء امتحان المحاماة، وهذا في مدينة الدار البيضاء و مدينة الرباط، فاس، طنجة، وجدة، مراكش، أكادير، بني ملال، الرشيدية، العيون.

و القرار أوضح أنه يشتمل الامتحان على اختبارين كتابيين في شكل أجوبة وأسئلة من عدد من الاختيارات، أو ما يعرف بنظام “Q.C.M”، بالإضافة الى اختبار آخر شفوي، حيث الاختباران الكتابيان يتكونون من أسئلة مرفقة بأربعة أجوبة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال التالي بذكر لكم تفاصيل تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري، بالإضافةالى اننا لقد قمنا بذكر لكم المطالبة بفتح تحقيق في تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة ، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم تسريب امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة اليوم 2023 حصري.