تردد قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV الناقلة لمونديال قطر 2023 مجاناً مباراة الأرجنتين والمكسيك، تعتبر قناة الهوية اليمنية من أبرز القنوات المشهورة و التي تقوم بعرض مباريات كأس العالم لمونديال قطر لعام 2023 ميلادي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تردد قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV الناقلة لمونديال قطر 2023 مجاناً مباراة الأرجنتين والمكسيك.

تردد قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV الناقلة لمونديال قطر 2023 مجاناً مباراة الأرجنتين والمكسيك

ستقوم قناة الهوية اليمنية بنقل منافسات كأس العالم في قطر 2023 ، حيث ستقوم بنقل مباراة الأرجنتين و المكسيك في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم ، و التردد الخاص بالقناة جاء على النحو التالي :

  • التردد الجديد للقناة هو ١١٠٩٦.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة افقي.
  • معدل الترميز العام ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.
  • الجودة العالية إتش دي أو أس دي

كيفية إضافة قناة الهوية على الرسيفر

و فيما يلي سنعرض لكم خطوات ضيط قناة الهوية اليمينة ، و التي ستقوم بنقل مجريات كأس العالم في قطر لعام 2023 ، و لضبط القناة اتبع الخطوات التالية :

  1. حيث يتم استخدام جهاز الاستقبال.
  2. و من ثم يتم النقر على قائمة الاعدادات.
  3. و بعد ذلك يتم اختيار قائمة التركيب مع كتابة تردد جديد.
  4. و من ثم يتم كتابة التردد الذي قد ذكرناه إليكم من قبل.
  5. كما و يتم ضبط معدل الترميز.
  6. و من ثم ضبط الاستقطاب أفقي.
  7. حيث يتم النقر على أمر بحث.
  8. و من ثم يتم حفظ النتيجة وستجدون القناة على الفور.

مميزات قناة الهوية

تتميز قناة الهوية اليمنية بالكثير من المميزات التي جعلت هذه القناة من أبرز القنوات و التي يبحث عنا الملايين من الأشخاص حول العالم ، و أبرز هذه المميزات هي على النحو التالي :

  1. حيث أنها متناسبة مع كافة الأجهزة.
  2. و أيضاً يمكن من خلالها رؤية كافة مباريات كأس العالم بالإضافة للأستوديوهات التحليلية من أجل متابعة كافة المباريات الرياضية.
  3. كما و يتم مشاهدة المباريات بكل سهولة دون التقطيع.
  4. حيث تعمل القناة على مدار اليوم دون توقف بالإضافة للدقة العالية ، كما أنها مجانية ومفتوحة للجميع.
  5. كما و يمكن متابعة المباريات عليها دون تشفير أو دفع أي اشتراك.
  6. و الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من البرامج المقدمة من قناة الهوية مثل كلًا من برنامج التاسع والناس و برنامج الظاهرة العاشرة و برنامج الظاهرة الثالثة و برنامج هم و الأمل بالإضافة لبرنامج الأخبار والعلوم.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تردد قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV الناقلة لمونديال قطر 2023 مجاناً مباراة الأرجنتين والمكسيك ، كما وذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة و المعلومات الكثيرة حول قناة الهوية اليمنية .