تردد قناة الارضية الجزائرية 2023 نايل سات محدث، في الآونة الأخيرة قامت القناة هذه بالإعلان عن انها سوف تقوم بنقل وبث بطولة أفريقيا 2023 بالتزامن مع افتتاح بطولة الأمم الأفريقية يوم الأحد الذي يوافق التاسع من شهر يناير، مما أدى الى زيادة البحث عن ترددها بشكل كبير، لذلك في السطور القتدمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قناة الارضية الجزائرية 2023 ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تردد قناة الجزائر الارضية 2023 نايل سات  Programme national TV، كما اننا سوف نقوم أيضا بذكر لكم طريقة تفعيل تردد قناة الارضية الجزائرية.

قناة الارضية الجزائرية 2023

تعد هي أحدى القنوات التي في الآونة الأخيرة تمكنت من تكتسب شهرة كبيرة وواسعة في مختلف ارجاء الوطن العربي ، لا سيما أنها تعد من القنوات المفتوحة و المجانية التي تم الترخيص لها ببث أحداث و مباريات أمم إفريقيا 2023، وهذا من خلال القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الجزائر الارضية 2023 نايل سات  Programme national TV

تستطيعون القيام بمشاهدة القناة من خلال القيام باستقبال التردد التي سوف نقوم بذكره لكم في ما يلي :

القمر  التردد الاستقطاب الترميز
النايل سات 11680 أفقى H 27500

طريقة تفعيل تردد قناة الارضية الجزائرية

في البداية من الحدير بالذكر ان تشغيل تردد قناة الارضية الجزائرية ليس موحدًا نظرًا لاختلاف أنظمة تشغيل أجهزة الاستقبال،  ولكنها في ذات الوقت متشابهة جدًا، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من الخطوات الاي ينبغي عليكم القيام باتباعها من اجل ضبط تردد هذه القناة:

  • ينبغي عليك القيام بالبحث في جهاز التحكم عن بعد. وبعد ذلك نقوم بالضغط على الزر “f1” عليه أو “ttx / cc” ثم الضغط على الزر “0” ثلاث مرات.
  • سوف تفتح لك نافذة جديدة ثم نقوم بوضع كود BISS في جهاز التحكم عن بعد.
  • القيام بالنقر على زر تأكيد وسوف يعمل تردد قناة الجزائرية الارضية مباشرة.
  • سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال رقم فك الشفرة وهو كالتالي (0001-1100000000000000).

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قناة الارضية الجزائرية 2023 ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تردد قناة الجزائر الارضية 2023 نايل سات  Programme national TV، كما اننا لقد قمنا أيضا بذكر لكم طريقة تفعيل تردد قناة الارضية الجزائرية.