تردد بث مباشر قناة عمان الرياضية Live Oman Sport TV، تعتبر قناة عمان الرياضية من اشهر القنوات الرياضية الموجودة في العالم العربي ، كما و تقدم للمشاهدين عدد من البرامج الرياضية اليومية مثل دوريات كرة القدم المتنوعة واخبار المنتخب العماني لكرة القدم، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تردد بث مباشر قناة عمان الرياضية Live Oman Sport TV.

تردد بث مباشر قناة عمان الرياضية Live Oman Sport TV

يبحث الكثير من الأشخاص و المواطنين في السلطنة العمانية حول تردد قناة عمان الرياضية ، و نقدم لكم التردد الخاص بهذه القناة ، و هو على النحو التالي :

القمر الصناعى النايل سات القمر الصناعى عرب سات
التردد 12111معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

الإستقطاب عمودى

التردد 12456

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ3/4

الإستقطاب عمودي

برامج قناة عمان الرياضية

تقدم قناة عمان الرياضية عدد من البرامج الرياضية ، و أبرز هذه البرامج هي على النحو التالي :

  • حيث تقدم قناة عمان الرياضية مجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج الرياضية والبرامج الحوارية الرياضية العمانية .
  • كما و تقدم العديد من التقارير الرياضية لكافة المباريات الرياضية العمانية.
  • و أيضاً تقوم بتقديم جميع الأخبار الخاصة بالأندية المختلفة وكذلك أخبار اللاعبين الرياضين فى جميع الفرق ومن أهم هذه البرامج المميزة.
  • كما و تقدم برنامج “الدكة” وهذا البرنامج عبارة عن برنامج تحليلى لكافة المباريات الرياضية العمانية فيتم من خلاله مناقشة كافة الأمور الرياضية والأحداث الخاصة بالدورى العمانى .
  • بالإضافة إلى برنامج “ضيافة نجم” وهذا البرنامج يقوم على إستضافة لاعبى كرة القدم العمانين من الأجيال الذهبية ويقوم هؤلاء اللاعبين بسرد جميع ذكرياتهم وكافة العقبات والصعوبات التى واجهها كل لاعب من هؤلاء اللاعبين.
  • و أيضاً تقدم برنامج ” المصارعة الحرة” وهذا البرنامج من إسمه هو برنامج خاص برياضة المصارعة الحرة وكافة بطولاتها.

مميزات قناة عمان الرياضية

حيث تتميز قناة عمان الرياضية بالعديد من المميزات و السمات التي جعلت منها قناة مشهورة ، و أبرز هذه المميزات هي على النحو التالي :

  • حيث تقوم هذه القناة بتقديم المحتوى الرياضى الخاص بها يوميا على مدار 24 ساعة.
  • و أيضاًبدون توقف البث فيستطيع المشاهد فى جميع الأوقات على مدار اليوم متابعة محتوى هذه القناة المميزة.
  • كما و تمتعت هذه القناة بقيامها بإستخدام كافة التقنيات الحديثة والأنظمة التكنولوجية التى يستطيع كل مشاهد رياضى من خلالها متابعة المحتوى الرياضى بوضوح وبصورة وجودة فائقة.
  • كما و تراعى قناة عمان الرياضية كافة فروق التوقيت بين جميع الدول العربية وبذلك يتمكن كل مشاهد عربىمتابعة هذا المحتوى الرياضى فى الوقت المناسب لدولته.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذ يمن خلاله عرضنا لكم تردد بث مباشر قناة عمان الرياضية Live Oman Sport TV ، كما و ذكرنا لكم كافة المعلومات حول القناة .