تردد القنوات الناقله لمباراه الزمالك واليكت سبورت اليوم , يلتقي الزمالك مع بطل تشاد لإثبات تفوقه مدير مقاولات سابق للمقاولين اختفى الـ20 مليون جنيه فأين يذهبون لو كان التحويل للجزيري مجاني؟ محليًا ، تمكن من الحفاظ على بطولة الدوري المصري للعام الثاني على التوالي والفوز بكأس مصر بنتيجة 2-1 على منافسه الأهلي ليمنح الفريق الأبيض ثنائية الدوري والكأس

تردد القنوات الناقله لمباراه الزمالك واليكت سبورت اليوم

تقام ، اليوم الأحد ، على استاد القاهرة الدولي ، مباراة إياب دور الـ 64 التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بين نادي الزمالك المصري .

كما وفريق إليكت سبورت التشادي. هذه المباراة جزء من موسم كرة القدم الجديد 2023-2023.

وسجل محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو ​​هدفي الزمالك في مباراة الذهاب 2-صفر على أرض الكاميرون الأسبوع الماضي.

في دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا ، سيلعب الفائز في مباراة الزمالك وإليكت سبورت الفائز في مباراة الاتحاد الليبي وفلامبو البوروندي.

موعد مباراة الزمالك واليكت سبورت

تقام مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وإليكت سبورت يوم الأحد 25 سبتمبر 2023 ، الموافق 29 صفر 1444 هـ .

كما وتبدأ الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ، 8:00 فجراً بالقاهرة وخلال المباراة القادمة .

بينما تدخل مباراة الإياب للدور التمهيدي 64 لدوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2023-2023.

في 25 سبتمبر ، الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وثماني ساعات في القاهرة ، ومصر ، والسودان ، وجنوب إفريقيا ، والأردن ، وتسعة في مكة المكرمة ، والمملكة العربية السعودية ، وقطر ، وعشرة في الإمارات ، ودبي ، و أبو ظبي تقام مباراة الزمالك والتشادي المنتخب في مصر.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت الذهاب

فاز الزمالك على المنتخب التشادي في مباراة الذهاب يوم الأحد بنتيجة 2-0 ليتقدم إلى دور الـ 32 إذا تأهل بوروندي فلامبو أو الاتحاد الليبي إلى دور الـ 32 .

حيث سيلعب الفائز منهم ضد الزمالك .

شبكات التليفزيون التي نقلت المباراة بين الزمالك وإليكت سبورت التشادي

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك واليكت سبورت

ستبث قناة اون تايم سبورتس المصرية المباراة القادمة بين الزمالك والبطل التشادي.

تردد القناة الرياضية على موعدها

  • نايل سات ، قمر صناعي مصري
  • 11861 هو التردد.
  • – 27500 لمعدل الترميز
  • معامل الاستقطاب العمودي
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5
  • جدول البث على قناة اون تايم سبورتس 2
  • على القمر الصناعي المصري النايل سات
  • الرقم: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • استقطاب أفقي
  • 5.0٪ تصحيح الخطأ

مباراة الزمالك في إياب دوري أبطال إفريقيا

في إطار مباريات موسم دوري أبطال إفريقيا 2023-2023 .

كما يستضيف أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك نظيره التشادي إلكت سبورت.

وستنطلق المباراة مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي كإياب ذهاب دور الـ 64 التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

سجل كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو ​​مرة واحدة للزمالك في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين معًا على ملعب أحمدو أحيدجو بالكاميرون.

وفي دور الـ 32 من البطولة الإفريقية ، ستلعب التصفيات المؤهلة من مباراة وايت كاسل بين الفريق التشادي والباروندي فلامبو ضد فلامبو.

ويلعب الفريقان في تمام الساعة الثامنة مساء في القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية.

المحطة التليفزيونية التي تبث مباراة الزمالك والاختيار

من المتوقع أن يلعبوا بعضهم البعض ، وستقوم ON time Sports 1 ببث اللعبة.

كما من المهم ملاحظة أن الزمالك يجب أن يفوز بالمباراة أو يتعادل بأي نتيجة أو يخسر بهدف واحد من أجل ضمان مكانه في دور الـ 32 من البطولة.

من أجل دعم النادي قبل انطلاق الموسم المقبل (2023-2023) توصل الزمالك حتى الآن إلى اتفاقات في ست مناسبات. الهدف هو الاستمرار في التنافس على البطولات ، سواء كانت محلية أو قارية.

بدأ الزمالك مشواره في الدور التمهيدي لأفريقيا (64) ، حيث سحق بطل تشاد المنتخب بهدفين ولم يرد .

بينما مما أعطى الأبطال المصريين ميزة كبيرة في سعيهم للتأهل إلى دور الـ 32.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

أخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأحد

هذا هو التتويج الأخير للبطولة فارس لذا الزمالك يريد الفوز بدوري ابطال افريقيا 2002 شهد الأبيض ما رأي النادي الأبيض في المرحلة المقبلة حيث تقوم نقدم عبر الجنينة بتقييم خارطة تعاملات الزمالك حتى الآن؟ محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بنشرقي تم ضم الحارس محمد صبحي لفريق الزمالك ليبدأ في سد نقاط ضعف الفريق كان للنادي السكندري خيار شراء اللاعب بشكل دائم عندما كان على سبيل الإعارة مع فاركو، وهو ما سعى إليه الفريق في الموسم السابق في الدوري المصري WE.

وبالفعل استطاع الزمالك إعادة محمد صبحي لتعزيز مركز حراسة المرمى ، خاصة بعد رحيل محمود عبد الرحيم “قانش” رسمياً إلى صفوف البنك الأهلي ومحمود أبو جبل إلى صفوف البنك الأهلي في الموسم السابق في الخلف ، تلقى محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني والمدافع الشاب حسام عبد المجيد دعمًا من دفاع نادي الزمالك عن طلعة الجيش ومصطفى الزناري يتدخل الشاب البالغ من العمر 30 عامًا بدلاً من حازم إمام ، الذي غادر رسميًا خلال الفترة السابقة.

سيكون حمزة المثلوثي ، التونسي الدولي ، سيد عبد الله ، والشاب عمر جابر أول ثلاثة لاعبين على هذه الجبهة تم إحضار لاعبين إلى أرض الملعب في منتصف الملعب: المغربي زكريا الوردي الذي وصل من الرجاء البيضاوي في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء عقده ، ونبيل عماد “دونجا” القادم من بيراميدز ومع خروج طارق حامد من الفريق الموسم الماضي ، ترك الزمالك للاعتماد على فريق محمد أشرف “رقة” والإمام عاشور أجرى الجانب الهجومي صفقة واحدة حتى الآن مع الجناح السنغالي إبراهيما ندياي من السويسري لوسيرن نداي لديه خبرة سابقة في We League خلال فترة وجوده مع وادي دجلة قبل الانتقال إلى الدوري السويسري.

تردد القنوات الناقله لمباراه الزمالك واليكت سبورت اليوم ,أخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد ومباراة الزمالك اليوم ضد بطل تشاد في إياب دوري أبطال إفريقيا .