القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا للناشئين في بطولة أفريقيا للناشئين 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا للناشئين في بطولة أفريقيا للناشئين 2023

من أجل التأهل لكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 17 سنة ، تقرر أن يلعب المنتخب المصري للناشئين ضد ليبيا مرتديًا زي المنتخب الأبيض المباراة مقررة يوم غد في الجزائر العاصمة وقد تم ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة ، الذي انتهى لتوه.

  1. غدا الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، يلتقي منتخب الناشئين بين مصر وليبيا على ملعب 5 يوليو الجزائري.
  2. وحضر الاجتماع الفني الدكتور إيهاب الكومي رئيس البعثة وأحمد سامي العضو المنتدب للمنتخب المصري للناشئين.
  3. ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري ليبيا لبدء مشواره في التصفيات يوم 8 نوفمبر وتونس يوم 11 نوفمبر والمغرب لتنتهي يوم 14 نوفمبر.

قائمة منتخب مصر للناشئين 2023

بالإضافة إلى محمد وهبة وعصام عبده ويوسف طاهر وأحمد سامي المدير الإداري وحسين فتوح طبيب وعباس حسنين مصدق وأحمد زيدان مدرب بدني وشريف نعيم مدير البعثة والجهاز الفني المصري ضم المنتخب الوطني للناشئين هؤلاء الأفراد.

  • عبد المنعم تامر ، عمر كامل ، وزياد هيثم هم حراس مرمى منتخب شباب مصر.
  • وكان علي نوفل ومحمد عبد المنعم وأمير علاء وأحمد عابدين ومحمد نبيه وعبد الرحمن علي في خط الدفاع الأمامي.
  • يوسف إسلام ، محمد السيد ، مصطفى عكاشة ، مروان عبد الفتاح ، إبراهيم عادل ، علي إيهاب ، محمد عبد الناصر ، عمرو محمد ، عمر خضر ، حسام حسن ، وعمر سيد معوض.
  • يشكل أيمن أمير وحسام عادل ومحمد هيثم ومحسن أشرف وتيبو كريستيان خط الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا للناشئين في بطولة أفريقيا للناشئين 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .