ترتيب مجموعة ليفربول في دوري ابطال اوروبا بعد مباريات اليوم ,ترتيب المجموعة التي بها ليفربول واياكس في الأبطال ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري ابطال اوروبا بعد مباريات اليوم

يأمل ليفربول في إعادة موسمه إلى المسار الصحيح عندما يواجه أياكس حيث يلتقي الفريقان في مباراة المجموعة أ بدوري أبطال أوروبا 2023-23 يوم الأربعاء.

فاز الريدز بمباراتيه في دور المجموعات ضد بطل هولندا في آخر مرة التقيا فيها في أوروبا قبل موسمين.

لم يكن رجال يورجن كلوب بداية رائعة لموسمهم باستثناء فوزهم 9-0 على بورنموث منذ هذا الفوز الكبير ، فاز الريدز مرة واحدة فقط من أصل ثلاث مباريات.

ترتيب المجموعة الاولى في دوري ابطال اوروبا

وخسروا 4-1 أمام نابولي في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا 2023-23 وسيأملون في تحقيق نتيجة أفضل أمام أياكس فيما يبدو أنها مجموعة صعبة لبطل أوروبا السابق.

جاء فوز أياكس الأخير على ليفربول في أوروبا في موسم 1966-1967 ، لكنهم يأملون في تحقيق نتيجة جيدة ضد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

ترتيب مجموعة ليفربول

لم يخسروا في الدوري المحلي وفازوا في جميع مباريات الدوري الست حتى الآن ، بفارق هدف إجمالي +18.

اخبار ليفربول اليوم

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن ليفربول سيبقى بدون جوردان هندرسون ونابي كيتا وإبراهيما كوناتي وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكالفين رامزي وكورتيس جونز وكاويمهين كيلير في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس على ملعب آنفيلد.

الظهير أندرو روبرتسون هو أحدث إضافة إلى قائمة الإصابات في الريدز حيث سيغيب عن مباراة منتصف الأسبوع أيضًا.

استأنف فابيو كارفاليو التدريب وهو متاح للاختيار أوين ويجندال ومحمد إهاتارين وفرانسيسكو كونسيساو هم الغائبون عن تشكيلة أياكس المكونة من 24 لاعباً والتي قامت بالرحلة إلى ليفربول.

تم ضم كالفن باسي ، الذي أُجبر على الخروج من الملعب في آخر مباراة للفريق ضد هيرنفين ، في الفريق.

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري ابطال اوروبا بعد مباريات اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .