تحميل سورة البقرة بدون نت، بحيث تعطيك القدرة على ان تشغل سورة البقرة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، تلك السورة الكريمة التي أكد جميع العلماء المسلمين عن فضلها وفوائد تشغيلها في البيوت، فهي تعتبر ثاني سورة من حيث ترتيب المصحف الورقي وأيضا أول سورة أُنزلت في المدينة المنورة، كما أنها تعتبر أطول سورة في القرآن الكريم بحيث يصل عدد آياتها إلى 286 آية، من بينها تعتبر أفضل آيات الله عز وجل وهي آية الكرسي الموجودة في سورة البقرة التي تحفظ المسلم أثناء نومه إن قرأها حتى يستيقظ، لذلك فستتمتع بالاستماع بهذه السورة العظيمة من خلال تنزيل تطبيق سورة البقرة كاملة بدون نت.

تحميل سورة البقرة بدون نت

حيث يدعم برنامج سورة البقرة اللغة العربية فهي تعتبر لغة القرآن الكريم ولا يُمكنك قراءته بدونها، بالإضافة إلى الخلفيات المميزة التي تأخذك إلى عالم الروحانيات الرائع، مع العلم أنك ستستمتع بقراءة سورة البقرة بصوت اجمل مشايخ العالم الإسلامي وهو الشيخ مشاري العفاسي، كما وأنك ستجد أيضا عقب تثبيت التطبيق أنها مُقسمة إلى 20 جزء حتى تسهل تقسيم الاستماع إليها في أوقات متنوعة، كما يوجد أيضا نسخة بالصوت والصورة حتى تسهل متابعة آيات سورة البقرة العظيمة مع المُقرئ، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى التي سننوه عنها خلال الأسطر الاتية.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج سورة البقرة كاملة بدون انترنت 2023

من منا لا يرغب الاستماع إلى آيات القرآن الكريم بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت حتى تسمح لك حرية الاستماع إليه في أي وقت ومكان تريده بدون التقييد بفتح شبكة الوايف أي أو بيانات الهاتف، وعلى وجه الخصوص سورة البقرة التي لها فوائد كثيرة ورائعة وتبعث راحة مرتفعة في النفوس، لذا قامت شركة AmiPro بطرح تطبيق سورة البقرة كاملة بدون نت منذ سنة 2015م، والتي لاقت إقبال عالي في نفوس المستخدمين.

ماهي مميزات تحميل برنامج سورة البقرة كاملة بدون نت للاندرويد

وهنا سنقدم لكم هم وابرز المميزات التي تتمتع بها تحميل برنامج سورة البقرة بدون نت وهي كالاتي:

  • تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت يكون متاح بشكل مجاني بدون أي رسوم إضافية ولا يحتوي على بنود شرائية ولا يكون منه نسخ مدفوعة.
  • سورة البقرة تكون مقسمة إلى حوالي 20 جزء حتى تسهل الاستماع والعودة إلى الجزء الذي توقفت عنده.
  • حيث لا يحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت مما يجعلك لك الحرية في التعامل مع التطبيق والاستماع إليه في أي وقت.
  • يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الأندرويد ولا يحتاج لمتطلبات تشغيل مرتفعة.
  • حجم مناسب للكثير من الهواتف ولا يأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • حيث يحتوي على سورة البقرة كاملة صوت وصورة مما يسهل أمر حفظ آيات الله بشكل أكثر سلاسة.
  • وأيضا يدعم تنزيل سورة البقرة كاملة خاصية تكرار كل جزء لمرة واحدة إن كنت تريد في ذلك، أو تعطيل خاصية التكرار إن كنت تريد في تشغيل الأجزاء خلف بعضها البعض بدون تكرار.

وفي ختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان تحميل سورة البقرة بدون نت، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.