تحميل بيس الصينية apk برابط مباشر 2023 , تثبيت اللعبة هي مقالتنا اليوم تدور وتحديداً النسخة الصينينة من اللعبة أحدث إصدار لعام 2023 من متجر Tap Tap بالصينية مرحبًا بكم في موقع الجنينة على الويب في قسم منوعات الذي يقدم ألعابًا وتطبيقات وبرامج مجانية جنبًا إلى جنب مع العديد من المبررات والإجابات التقنية التي يبحث عنها العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم.

تحميل بيس الصينية apk برابط مباشر 2023

واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لكرة القدم للأجهزة المحمولة هي لعبة PES 23 وقد ابتكرت شركة ألعاب الفيديو اليابانية الشهيرة Konami اللعبة لديها طريقة لعب ممتعة ورسومات رائعة والعديد من التراخيص الرسمية المشكلة الوحيدة هي أن العديد من الفرق المهمة مفقودة بشكل صارخ من أجل تشكيل فريق كرة القدم المثالي الخاص بك من الأساطير والنجوم.

تحميل بيس الصينية

بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الألعاب الأخرى التي تحمل ألقابًا مماثلة مثل FTS 2023 Hacked ، فإن لعبة China efootball PES 2023 Hacked لأجهزة Android و iPhone هي أحدث إصدار من محاكي كرة القدم الشهير والرائع من Konami الذي قدمه متجر Tap Tap هذه المرة .

رابط تنزيل لعبة بيس الصينية

تتمتع لعبة PES 2023 Mobile بميزة رائعة حيث يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك أثناء الألعاب ، تمامًا كما يمكنك التحكم في وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر المكتبية تعد الشخصيات الرائعة في لعبة 2023 Pes China الجديدة جانبًا رائعًا آخر.

تحميل بيس الصينية

تحميل بيس الصينية

يمكنك تشكيل فريقك الخاص مع لاعبيك المفضلين باستخدام PES 2023 mobile يتم أيضًا تضمين جميع أفضل لاعبي كرة القدم ، مثل ميسي ونيمار ورونالدو. بالإضافة إلى أعظم لاعبي اللعبة مثل مارادونا ورونالدينيو وغيرهم. تمكنك من تجميع فريقك المثالي لتولي المهام والمشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت وخارجها والتعامل مع أصدقائك.

ما الفرق بين لعبة بيس الكاملة وبيس الصينية

الفرق بين تحميل النسخة العالمية PES 2023 ونسختها الصينية

لعبة الهواتف الذكية Pes 2023 لها عدة تغييرات بين إصداراتها الصينية والدولية ، مما دفع العديد من المعجبين إلى اختيار الأخير.

تحميل بيس الصينية

وأهم هذه الحزم والتحديات الفريدة تمامًا من الإصدار العالمي والتي تزيد من إثارة اللعبة مقارنة بالإصدار العالمي ، والتي أصبحت رتيبة للغاية نتيجة للتحديات التي أصبحت متكررة ومتكررة كل اسبوع.

قواعد لعبة بيس الصينية

قواعد اللعبة سهلة الفهم ويمكنك أيضًا كسب المال مقابل تجنيد اللاعبين من خلال المشاركة في تحديات عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت وهناك نوعان آخران من العملات: العملة الصفراء ، وهي نادرة للغاية ويمكن شراؤها من متجر الألعاب ، أو ربحها من خلال لعب مباريات يوم المباراة عبر الإنترنت ، أو ربحها من خلال التسجيل يوميًا في اللعبة.

مميزات تحميل بيس الصينية 2023

يستخدم الصندوق أيضًا هذه العملة أعضاء النادي البارزون أو نجوم الأسبوع وهناك رياضيون لديهم طاقة أكبر , احصل على لاعبين أسطوريين للعملة الزرقاء أو ابدأ في التكرار بشكل متكرر ويمكنك جمع الملايين منهم وكسب اللاعبين لأنهم وفيرون للغاية هم متوسطي الطاقات.

  • تدعم لعبة PES 2023 الصينية جميع لغات العالم ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • تشغل اللعبة مساحة معقولة على ذاكرة هواتفنا الذكية وليست كبيرة بشكل خاص.
  • يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وله إحساس حقيقي ، لا سيما مع وجوه اللاعبين والقياسات الدقيقة للملاعب.
  • هناك مؤثرات صوتية موسيقية تصاحب دخول اللاعبين وصوت توقف اللعبة.
  • يقتصر على التحركات الأخيرة التي قام بها لاعبو كرة قدم دوليون بارزون.
  • ويمثل فيها أبرز الرياضيين العالميين ومنهم ميسي ومحمد صلاح لاعب مصري.
  • اللعبة بسيطة حقًا للعبها ومباشرة جدًا في التشغيل ؛ لا توجد خبرة ضرورية.

هل لعبة بيس الصينية اون لاين ؟

يمكن لعب Pro Evolution Soccer 2023 PSP عبر الإنترنت وخارجه دون اتصال هاتفي أو شبكة WiFi ودوري شمال إفريقيا وكأس آسيا وكأس أوروبا وجميع البطولات العربية والدولية الأخرى مدرجة أيضًا في PES 2023 الصينية كما أنت مسؤول عن كل جانب من جوانب اللعبة ، بما في ذلك الملعب واللاعبين والفريق والمدرب والعديد من الجوانب الأخرى.

  • بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل مع جميع أجهزة iPhone و iPad وهواتف Android والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لديها كل فريق محلي وعربي وعالمي ، يلبي رغبات ومتطلبات الجميع.
  • يمكن لعبها مع أطفالك أو أصدقائك أو أشخاص من جميع أنحاء العالم وهي مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار ، صغارًا وكبارًا.
  • على Android ، كيف تلعب Pes China
  • تتشابه عناصر التحكم في الإصدار الصيني من Efootball 2023 إلى حد كبير مع تلك الموجودة في ألعاب الهاتف الأخرى لكرة القدم.
  • بعد تطوير خطة لعبتك واختيار الفريق في PES.
  • عند النقر فوق “ابدأ” ، ستبدأ اللعبة بسهولة تلقائيًا.
  • أثناء اللعب ، سترى صفًا من الأزرار شبه الشفافة على الشاشة ، والتي ستستخدمها للتحكم في المشاركين في اللعبة.

طريقة التحكم في لعبة بيس الصينية

من المهم ملاحظة أن الأزرار الموجودة على اليمين مخصصة لرمي الكرة أثناء لعب اللعبة من جانبي الملعب ، بينما الأزرار الموجودة على اليسار مخصصة للتحرك في الاتجاهات الأربعة لليمين واليسار والأعلى والأسفل تمريرة قصيرة وتمريرة طويلة لكل منهما.

أنت تختار الفريق الذي سيتبع تعليماتك والمدرب لفريقك ، وأنت مسؤول عن كل شيء في اللعبة كنتيجة للعبة نفسها.

ابدأ بلعب اللعبة عندما تظهر واجهة اللعبة بعد تنزيلها وتثبيتها باستخدام الرابط الموجود في مقالتنا.

  • يمكنك اختيار الفرق التي ترغب في اللعب معها ، ويمكنك أيضًا إضافة التعليق العربي إذا كنت ترغب في ذلك.
  • بالإضافة إلى التعرف على أحدث انتقالات اللاعبين البارزين.
  • نظرًا لأنه يعمل على جميع الهواتف ، بغض النظر عن مدى قدرتها أو عدم قدرتها ، تعمل PES مع إمكانات كل هاتف.
  • من حيث الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة والتحسينات التي تم إجراؤها ، فإنها تجعلها أكثر واقعية.
  • والآن ، العب واستمتع بلعبة خالية من العيوب أو مشكلات أخرى.

مميزات جديدة في لعبة بيس

استخدم تقنية “Finesse Dribble” الجديدة تمامًا ، والتي تم إنشاؤها بالشراكة مع اللاعب الإسباني الشهير Andrés Iniesta ، لالتقاط الكرة بإلهام جديد.

ستتمكن أيضًا من الاستفادة من الاختلافات الطفيفة في كيفية تعامل كل لاعب مع الملعب بفضل التطورات الأخرى في اللياقة والتحكم العام بالكرة.

يوجد كل لاعبي كرة القدم داخل اللعبة ، من بينهم رونالدو وميسي ونيمار ، بالإضافة إلى أساطير اللعبة مثل مارادونا ورونالدينيو والعديد من الأساطير الأخرى ، يمكنك من خلالها إنشاء فريق أحلامك لخوض التحديات واللعب .

طريقة انشاء تشكيل في لعبة بيس

تتيح لك لعبة Pes 2023 Mobile أيضًا تخصيص فريقك باللاعبين المفضلين لديك تحدى أصدقاءك سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ومن السهل للغاية ممارسة اللعبة كما يمكنك جمع العملات من خلال التحديات ، سواء كانت متصلة بالإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت ، لجلب اللاعبين.

  • يُقبل هذا النوع من الدفع في Box Drown نجوم النادي أو نجوم الأسبوع إنهم رياضيون اكتسبوا نشاطا أكبر.
  • بالنسبة للعملة الزرقاء ، وهي وفيرة بحيث يمكنك جمع الملايين منهم والحصول على لاعبين .
  • سواء كانت نسخهم العادية أو إحضار لاعبين أسطوريين لديهم طاقات نموذجية.

رابط التحميل اضغط هنا .

تحميل بيس الصينية apk برابط مباشر 2023 , لهنا نصل لنهاية المقالة حيث كانت النسخة الصينية من PES 2023 بنفس حجم النسخة الإنجليزية من اللعبة ، حيث بلغت 1.60 جيجابايت و تم إنشاء هذا الأخير من قبل نفس الشركة التي أنشأت لعبة PES 2023 القياسية ، شركة KONAMI ، وبصراحة ، نسخة رائعة ، أقترح عليك تجربتها ، خاصة أن عشاق PES 2020 MOBILE سوف يدهشك يعمل عبر الإنترنت مع الإنترنت على أجهزة قادرة فقط Android 5.0 وما فوق.