تجربتي مع الفرد الياباني ,يعتبر الفرد الياباني من إحدى التقنيات الحديثة التي من خلاله يتم الاعتماد عليه من قِبل الكثير من النساء وأيضا الفتيات لكي يحصلوا على شعر مستقيم وأيضا صحي، إذ تدوم الفعالية الواسعة لهذا النوع المميزة من الفرد وذلك لمدة لا تقل عن الست شهور، فيجعل الشعر أملس وأيضا خالي بشكل تام من التجعد والتقصف، وفي سياق الحديث عن الفرد الياباني يهتم موقع الجنينة بتسليط الضوء على تجربتي مع الفرد الياباني مع توضيح تجربتي مع اليوكو لفرد الشعر.

ما هو الفرد الياباني للشعر

يعتبر الفرد الياباني أو كما يطلق عليه أيضا التمليس الياباني من الكثير من الأفراد إحدى التقنيات المميزة التي تعتمد على تقنية استخدام بعض المواد الكيميائية لكي تقوم بفرد الشعر؛ ومن ثم يقوم بعلاج مشكلة التجعد والتقصف التي تزعج الكثير من الأشخاص، وإذ انه يتم ترك تلك المواد الكيميائية على كل بويصلات الشعر لمدة لا تقل عن الخمس ساعات، وتجدر الإشارة إلى انه ضرورة وضع هذه المواد عن طريق مصفف شعر متخصص، وذلك لكي تستطيع ان تسيطر على الآثار الجانبية أو المضاعفات الخطيرة والناتجة عن هذا النوع من الفرد المخصص للشعر.

تجربتي مع الفرد الياباني

لقد اهتم الكثير من النساء والفتيات باستخدام الفرد الياباني، وذلك من اجل التمتع بشكل مميز وأملس، وتتضح تجارب هؤلاء النساء فيما سنقوم بسرده على النحو التالي:

  • أكدت سيدة ظلت تعاني من الشعر المجعد لفترة طويلة من الوقت ولكن ساعدها الفرد الياباني في القضاء على هذه المشكلة بعد مرور خمس ساعات فقط من استخدامه.
  • أكدت فتاة مقبلة على الزواج، وكانت تعاني من تقصف وتشابك الشعر أن الفرد الياباني حقق لها النتيجة المميزة في القضاء النهائي على هذه المشكلة وتمتعت بسعر صحي وجميل.
  • ذكرت أخرى كانت تعاني من عدم قدرتها على فرد الشعر بالطرق العادية نتيجة استخدامها المستمر للصبغة، ولكن ساعدها الفرد الياباني في فرد الشعر حتى وضع الصبغة على جميع بويصلات الشعر.

مراحل استخدام فرد الشعر الياباني

ان عملية فرد الشعر الياباني بالأصل تمر بالعديد من المراحل، والتي تظهر جميعها فيما سنقوم بسرده على النحو التالي:

  • تطبيق نسبة كافية من محلول السيستين على الشعر مع ضرورة توصيله لجميع بويصلات الشعر.
  • يُترك هذا المحلول الطبي على الشعر لمدة لا تقل عن الـ 20 دقيقة.
  • غسل المحلول من الشعر باستخدام الماء والشامبو الطبي الذي يتناسب مع طبيعة الشعر.
  • وضع العلاجات المُرطبة من الكريم والسيرم المناسب لطبيعة الشعر بعد تجفيفه للحفاظ عليه.
  • تمليس الشعر باستخدام الأداة الحرارية مع ضرورة ضبطها 180 درجة مئوية الشعر العادي و82 درجة أو أقل من ذلك للشعر التالف.
  • لابد من تمرير هذه الأداة الحرارية على جميع بويصلات الشعر مع وضع محلول طبي آخر وتركه لمدة لا تقل عن العشر دقائق.
  • غسل المحلول بكمية بسيطة من الماء؛ ومن ثم تجفيفه بالمجفف دون اللجوء إلى فرش التصفيف التي تضر بصحة وحيوية الشعر.
  • وبعد انتهاء هذه الخطوات جميعًا لابد من الحفاظ على جفاف الشعر وعدم تعرضه للمياه لمدة ثلاثة أيام متتالية، وذلك لعدم إصابته بأي من المشكلات الخطيرة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على تجربتي مع الفرد الياباني, مراحل استخدام فرد الشعر الياباني, ما هو الفرد الياباني للشعر.