تاريخ شركة النصر للسيارات

بواسطة: alaa.abadlah
أكتوبر 9, 2022 5:32 ص

مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان تاريخ شركة النصر للسيارات سنتعرف على ماهي افضل سيارات شركة النصر بالإضافة إلى اتفاق شركة النصر للسيارات شريكها الصيني، و كذلك تفاصيل سيارة نصر الجديدة، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

تاريخ شركة النصر للسيارات

ستطرح شركة نصر للسيارات أول سيارة كهربائية في مصر و هي نصر E70 ، للبيع في أواخر عام 2023 وخضعت لاختبارات عملية ، وفقًا لصناعة السيارات المصرية، تم تجربة السيارات لتحديد مدى ملاءمتها للبيئة المصرية و اثبتت بالفعل جدارتها في هذه التجربة و م التعاقد من شركة وكيلة صينية لتنتج السيارة الكهربائية الجديدة.

ماهي افضل سيارات شركة النصر

يمثل ظهور السيارة لأول مرة إحياء شركة النصر للسيارات ، وهي شركة مملوكة للدولة تأسست في الستينيات من القرن الماضي ، والتي كانت ذات يوم قد ابتكرت مجموعة من الموديلات ذات الأسعار المعقولة والمطلوبة ، لكن المصريين لا يزالون صامدين في ولائهم، في يونيو 2020 ، نصر للسيارات ودونغفنغ وقعت مذكرة تفاهم لإنتاج سيارات نصر E70 ، وفقا لوزارة قطاع الأعمال العام المصرية.

سيارة نصر الجديدة

بحسب الموقع المحلي ، فإن سيارة نصر E70 تتمتع بقوة 147 حصانًا ، وسرعة قصوى تبلغ 150 كم / ساعة ، ومدى من 400-500 كم بشحنة واحدة ، إلى جانب ميزات الأمان والسلامة، مؤشرات الإطارات مثل ABS و EBD و ESC و BA و TCS و HSA و bsd وما إلى ذلك، يتميز الطراز Nasr E70 أيضًا بشاشة داخلية كبيرة وشاشة تحكم منفصلة وتكييف هواء بتقنية البلازما للحماية من البكتيريا والفيروسات وفتحة سقف، والقدرة على رؤية محيط السيارة بزاوية 360 درجة ، والوقت الذي يستغرقه شحن السيارة “نصر E70” هو 7.3 كيلو واط ساعة على الشاحن ، وحوالي 6-7 ساعات ، 22 كيلو واط ساعة ، 30-40 دقيقة ، شاحن تيار مستمر بسعة 50 كيلو واط أو أكثر.

اتفاق شركة النصر للسيارات مع شريكها الصيني

تمت الموافقة على إبقاء متوسط ​​سعر السيارات الكهربائية الجديدة المراد إنتاجها أقل من السعر المتفق عليه مع Dongfeng، تستعد شركة النصر للسيارات المملوكة لشركة قابضة لصناعة المعادن ، للإعلان عن شركاء جدد بعد التوصل لاتفاق مع شركة صينية متخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية ، بحسب مصادر رسمية بوزارة قطاع الأعمال ، وهذا ما أعنيه، و من المتوقع التوقيعات في الأيام القليلة المقبلة.

  • قال إنه في إطار الجهود فإن العقد بموجب نفس الشروط التي وضعتها وزارة قطاع الأعمال لإنتاج السيارات الكهربائية .
  • مما يساهم بنسبة عالية في اعتمادها على المكونات المحلية، و قال إن متوسط ​​سعر السيارات الكهربائية الجديدة المخططة للإنتاج كان أقل من السعر المتفق عليه مع Dongfeng قبل فشل المفاوضات مع Dongfeng .
  • مع الأسعار المتفق عليها بما يتماشى مع طبيعة السوق والمستهلكين المحليين.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان تاريخ شركة النصر للسيارات تعرفنا فيه على ماهي افضل سيارات شركة النصر بالإضافة إلى اتفاق شركة النصر للسيارات شريكها الصيني، و كذلك تفاصيل سيارة نصر الجديدة، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.