بطلة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا ,اجتاحت الدراما التركية Kingfisher العالم العربي وجذبت جمهورًا كبيرًا يحتل الممثلون الأتراك مكانة عالية في قلوب الشعوب العربية Kingfisher هو اسم بطل المسلسل تفاصيل السيرة الذاتية.

بطلة مسلسل طائر الرفراف

المسلسل الدرامي الاجتماعي التركي ، الذي يعرض حاليًا على Star TV ، كتبه المؤلف التركي محمد باريس جونز وأخرجه فنياً بوركو بيكتن تم تصويره في تركيا وتحديداً في اسطنبول ، وبمجرد إطلاق الإعلان الترويجي للمسلسل ، أصبح حديث المدينة شهدت حلقاته الأولى ارتفاعًا كبيرًا في نسبة المشاهدة ، ومن المتوقع الآن أن يواصل هذا الاتجاه.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

يصور الممثل التركي ميرت رمضان دمير البالغ من العمر 24 عامًا شخصية البطل في مسلسل الدراما الاجتماعية Kingfisher يلعب دورًا فريدًا كشاب ثري وبطل المسلسل كان لدمير سابقًا مجموعة متنوعة من الأجزاء في عدد من البرامج التلفزيونية التركية ، أبرزها في مسلسل فضيلة هانم وبناتها وكذلك شوارع الظهر والمعلمة وزمن الموت ومسلسلات أخرى.

ميرت رمضان دمير ويكيبيديا

وفيما يلي أهم المعلومات من حياة الممثل التركي الذي لعب دور بطل مسلسل Kingfisher:

ميرت رمضان دمير .
سنة الميلاد: 1998 م.
مكان الميلاد: اسطنبول ، تركيا.
تم تعريفها على أنها تركية.
أربعة وعشرون سنة من العمر.
الفاعل هو دعوتي.
سنوات النشاط: 2015 – الوقت الحاضر.
العقيدة الإسلامية.

قصة مسلسل طائر الرفراف

تعد Kingfisher Bird ، The Teacher ، The Time of Death ، فضيلة هانم وبناتها ، من بين كتب أخرى ، بعضًا من أبرز إبداعاته.

يحكي الرفراف قصة فريد الشاب الثري المدلل الذي يعيش حياة طائشة بعيدًا عن المسؤولية ويوقع نفسه في مشاكل وصعوبات مختلفة ، مما يدفع جده ، الذي هو رب الأسرة ، إلى الزواج منه بإحدى العائلات فتيات العائلة ، تبدأ القصص والأحداث الممتعة للغاية Heroe تتميز المسلسلات التركية بقصصها الاجتماعية التي تحكي حياة الأفراد داخل الأسر.

ابطال مسلسل طائر الرفراف

فيما يلي أسماء الممثلين الآخرين الذين شاركوا في التمثيل مع الشخصية الرئيسية بعد تحديد الشخص الذي يلعب دوره:

  • سراجوغلو إفرا
  • سانتيروغلو ، جولسين
  • إلتوغ ، إمري.
  • يناير بيكر
  • سيرشلار أوزنور.
  • بيفرلي بوزام
  • العنبر بوتشي بوسا.
  • ديار هوليا.

بطلة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا,تم توضيح اسم البطل في المسلسل التلفزيوني التركي Kingfisher ، وأسماء الأبطال الآخرين في المسلسل ، وحبكة المسلسل كلها في نهاية هذا المقال ، إلى جانب أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة التركية الممثل ميرت رمضان دمير.