برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم، حيث يوجد العديد من الطرق لاختراق الجوال أو الجهاز الخاص بك ، كما و يبحث الكثير من الأشخاص حول  كيفية ضمان أمن وحماية بياناتك الخاصة في هاتفك، فلا توفر جهداً في الحرص على نقل صورك أولاً بأول من هاتفك ووضع كلمات السر المعقدة على حساباتك في التطبيقات المختلفة لمنع قراصنة الهواتف من اختراق الجوال عن طريق الرقم الخاص بك، وحجبهم عن لتحركاتك على الهاتف والإنترنت ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم.

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم

حيث يتم اختراق الهاتف من خلال العديد من الروابط التي يتم استخدامها من أجل الحصول على معلومات من هواتف الأخرين ، كما و يتم استغلالك فيها من داخل هاتفك، إما ن طريق الواتساب، أو الرسائل النصية القصيرة ، و الجدير بالكر أنه الكثير من المخترقون يستخدمون برامج من أجل الدخول إلى هاتفك والتجسس عليك ومراقبتك أو سرقة حساباتك، يقوم الهاكرز بإنشاء برامج وهمية لكنها تتخذ شكل برامج عادية مثل برنامج ألعاب أو برنامج تسريع الهاتف.

كما و بعد عملية الاختراق يتم سحب المعلومات الخاصة بالموقع الذي تتواجد فيه بالإضافة إلى الأرقام المعروفة بالهوية الدولية للأجهزة المتنقلة (IMEI) حيث يتكون من رمز الدولة ومعرف شبكة الاتصالات، و من بعد ذلك يتم إرسالها إلى جهاز مغاير عن الذي تم إرسال الرسالة منها ليشارك في عملية القرصنة ، و هكذا سيتمكن من التجسس على مكالماتك الهاتفية أو سرقة رصيدك أو اختراق حساباتك البنكية عند ربطها ببريدك الإلكتروني وبرقمك الهاتفي.

كيف تعرف إذا تم اختراق الجوال عن طريق الرقم أم لا؟

و فيما يلي سنعرض لكم كيف تعرف إذا تم اختراق الجوال عن طريق الرقم أم لا؟ ، و يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

  • أولاً: يجب عليك التحقق من تفاصيل اتصال البيانات (في إعدادات الشبكة)، وتحقق مما إذا كان هناك أي رقم مريب وليس رقمك يظهر هناك.
  • ثانياً: كما و بإمكانك استخدام التطبيقات أو برامج معينة للحصول على معلومات كاملة حول جميع المكالمات الواردة والصادرة الخاصة بشبكتك، من هذه التطبيقات (Network Info) وهو تطبيق اندرويد جيد لهذا الغرض.
  • ثالثاً: و أيضاً من خلال زيارة أقرب معرض خاص بمزود شبكتك واطلب منهم إجراء اختبار تشخيصي لرقمك. يمكنك طلب سجلاً دقيقاً عن تحركات واستخدامات الشريحة: المكالمات الصادرة والواردة والرسائل النصية ونقل البيانات.
  • ثالثاً: و من بعد ذلك قم بالاتصال برقمك من رقم آخر وتحقق مما إذا كان شخص ما يقوم بالرد أو لاحظ نوع الرسالة الآلية التي تتلقاها.
  • رابعاً: و هكذا سوف تشعر باختراق شريحتك من خلال تلقيك لرسائل تفيد بأن هاتفك لا يمكنه الاتصال بالشبكة وقد تفقد المكالمات والرسائل النصية، و ذلك بسبب أنه يتم توجيهه إلى الهاتف الآخر باستخدام رقمك، لا سيما الإشعارات التي تصلك من شركات وتطبيقات تعلمك أنك قد قمت بتسجيل الدخول عبر جهاز آخر.

طريقة حفظ الهاتف من الاختراق

يوجد العديد من الطرق لحماية الهاتف من الاختراق و أبرز هذه الطرق هي على النحو التالي :

  • و الجدير بالذكر انه يجب عليك أن تكون واعيا بأن هذه المغريات التي تصلنا عبر الهاتف ليست صحيحة، هي فقط مجرد كذب وزور وبهتان، لذا يجب عليك عدم الانصياع لها واتباعها، بل يجب مسح كل مثل تلك الرسائل وعدم تصديقها.
  • كما و يجب عليك تجنب أي برنامج لا تعرفه وغير معروف بالنسبة لك  ولا تقم بتحميله أو تثبيته على هاتفك، و بعد ذلك قم بالذهاب للبرامج المعروفة والمشهورة التي تحتاجها وقم بتحميلها من المواقع الرسمية وليس من أي رابط وجدته.
  • و أيضاً يجب عليك عدم القيام بإرسال معلوماتك الشخصية  لأي رقم أو جهة دون أن تتأكد من مصدرها .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم ، و يجب عليك تجنب الروابط من الأشخاص الذين لا تعرفهم ، كما و ذكرنا لكم كيفية طرق اختراق الهاتف ، و طريقة تجنبها ، كما ذكرنا لكم جميع التفاصيل حول الموضوع.