قصة مسلسل الرابطة كل حب واقتل , العديد من محبي الدراما الكورية على دراية بالمسلسل الشعبي مسلسل الرابطة كل حب واقتل والذي يتميز بمؤامرة تتمحور حول الفنتازيا والدراما والغموض والرومانسية بالإضافة إلى أروع مظاهر أبطالها من خلال التغطية المتواصلة التي يقوم بها موقع الجنينة سنقدم المزيد عن مسلسل Association All Love and Kill بالإضافة إلى حبكة المسلسل الرابطة كل حب واقتل .

قصة مسلسل الرابطة كل حب واقتل

الرابط: Yeo Jin-goo و Mun Ka-young Min Ka-young بالنسبة إلى الشخصية الرئيسية في سلسلة الدراما الخيالية هو هونج كونج تشان Eat Love Kill.

Link: Eat Love Kill الحلقة 9 تبدأ مع Da Hyun الحائرة وحدها في الأزقة المظلمة لمدينتها الغامضة وأمام باب قرمزي خطير على الرغم من أن جدتها تحاول طمأنتها إلا أنها لا تزال تعاني من نفس النوع من الرعب كشخص بالغ عندما يبدأ نفس البعبع في ملاحقتها.

كلمات النصيحة من جدتها هي بصيص أمل لكن رؤية تلك الصورة الجماعية القديمة تعيد الذكريات التي تفضل نسيانها.

موعد عرض مسلسل الرابطة كل حب واقتل

سيُعرض المسلسل المكون من 16 حلقة يومي الاثنين والثلاثاء الساعة 10:30 مساءً KST ، استحوذت على الفترة الزمنية التي كان يشغلها سابقاً المدعي العسكري دوبيرمانز الحلقة 9 من Eat Love Kill بعنوان لا تستدير لها مدة تشغيل تصل إلى 64 دقيقة وستبث من 6 يونيو حتى 26 يوليو 2023.

ملخص الحلقة التاسعة

قبل أن يغادر في النهاية يهمس Jin Goon بشيء في أذن Da Hyun بينما يستمر الرجال الثلاثة في الجدال يعتذر جي هون بعد ذلك إلى وون تاك لعدم التعرف عليه لكن الأخير يحثه على عدم التورط في شؤونه الشخصية.

اهتز الجميع قليلاً بالحدث وهم يتأملون في ماضيهم وتأثيرات جين جون على ما قد يحدث لجي يونغ عندما يأخذ Da Hyun Ji Hoon بعيداً لفحص الجرح على وجهه فإن محادثتهم حول كيف أنه لن يسمح بتصريحات Jin Joon بالتأثير عليه تصبح خاطئة.

عندما يربت عليه دا هيون على وجهه ويسأله عما إذا كان يتذكرها من المدرسة تصبح الأمور محرجة عندما لا يفعل ذلك وتستجيب من خلال وصفه بأنه طفل يبكي.

بينما يضحكون مثل الأطفال ويقتربون من التقبيل يقفز جين هو ليطرد بوك هي وتشون أوك بعيداً عنه سيحصل أصدقاؤه على بعض العزلة في المطعم.

قصة مسلسل Link: Eat, Love, Kill

يشارك كل من وون تاك ومين جو لحظة حلوة خارج مركز الشرطة لأنها تشعر بالقلق بشأن إصاباته بينما تتساءل جي هون لماذا اضطر آيو تشان إلى اصطحاب جي يونغ إلى مكان ما في الليلة التي اختفت فيها انتهت محادثتهم فجأة على الرغم من ذلك عندما طُلب من وون تاك تناول مشروب مع الشرطة واكتشف أن جي هون يشاهد آيو تشان.

يذهب Ji Hoon للتحدث إلى Io Chan ويسأله لماذا قال إنه اضطر إلى اختطاف Ji Young بينما يركض للعثور عليه قال أن جي يونغ أصيبت بالأذى وكمدربها كان يجب أن يصطحبها معه لأنها بالكاد تستطيع المشي يعرب عن أسفه لعدم القيام بذلك ويتحمل المسؤولية عن معاناة جي هون.

عندما عاد Ji Hoon إلى المنزل صُدم عندما علم أن Jin Jin كان يقول الحقيقة من قبل عندما يصادف وون تاك يسأله الأخير لماذا أثار الجروح القديمة عندما لم تعد ذات صلة. زمن.

في هذه الأثناء جين جون يتحدث مع شخص غامض يبدو أنه مرعوب منه عندما اتصل به Ji Hoon في تلك اللحظة  وضع المتصل المجهول هاتفه على مكبر الصوت حيث بدأ Ji Hoon في استجوابه حول ما كان يقصده عندما قال أن شخصاً آخر قد أخذ Ji Young بعد أن أنكر أنه قال شيئاً كهذا نقل جين جون رسالة من هذا الشخص الغامض يسأل “كيف حال والده؟” عندما يتعذر عليه الاتصال بجي هونير يرسل إليه مزيداً من المعلومات.

في غضون ذلك ، تتذكر دا هيون ما قاله لها جين جيون في المحكمة : “إنها تعرف كل شيء أيضًا” بعد درس رقص قاتل مع حي بوك هي.

في اليوم التالي ، لم تتمكن Da Hyun من تحديد مكان Ji Hoon في العمل وقررت زيارة Eun Jung بدلاً من ذلك ، والتي تتوق لإعادة تشغيل قضية أختها. بعد فقدان أشقائهم ، يحاولون المضي قدماً .

نظراً لتغطيتنا الشاملة لأحداث المسلسل الكوري المعروف مسلسل الرابطة كل حب واقتل ، فقد انتهينا من فهرسة جميع حقائقه ونقلنا ملخص أحدث حلقاته عبر موقع الجنينة.