برشلونة ضد فالنسيا مباشر .. بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت الان بجودة عالية تويتر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

برشلونة ضد فالنسيا مباشر .. بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت الان بجودة عالية تويتر

هوية محلل مباراة برشلونة وفالنسيا المرتقبة في الدوري الإسباني والمحطات التي ستبثها وتاريخ ووقت تقديمها رسميًا في الدول العربية ، تم الكشف عنها جميعًا على موقعنا في هذا التقرير.

موعد مباراة برشلونة في الدوري الإسباني ضد فالنسيا
مساء السبت المقبل ، أو 29 أكتوبر ، سيلعب ملعب ميستايا على أرضه تتويجًا لمباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2023 ، والتي تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا ضد بعضهما البعض.

تنطلق مباراة فالنسيا – برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءا في مكة والدوحة ، والحادية عشرة مساءا بتوقيت أبو ظبي ، بحسب المعلومات التي قدمتها سابقا الدوري الإسباني “الدوري الإسباني”.

barcelona vs valencia

لم يتم الإعلان بعد عن اسم المعلق على مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني ، لكننا سنفعل ذلك على الفور من خلال هذا المنشور كلما فعلت محطة “بي إن سبورت” القطرية.

عصام الشوالي ، محلل رياضي تونسي معروف ، سيقدم تعليقات صوتية على أحداث قمة فالنسيا ضد برشلونة.

مباراة برشلونة ضد فالنسيا

في السنوات الأخيرة ، حصلت شبكة “beIN Sports” القطرية على حقوق فريدة ومباشرة لبث مباريات الدوري الإسباني في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط على جميع قنواتها المختلفة. يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا حصريا على شاشة قناة “beIN” Sports HD1 “.

يوم السبت 29 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ستبدأ مباراة الدوري الإسباني 2023-2023 بين برشلونة وفالنسيا.

في مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2023 ، يستعد برشلونة ، الذي يدربه الإسباني تشافي هيرنانديز ، لمواجهة فالنسيا ، الذي يدربه الإيطالي جينارو إيفان جاتوزو.

مباراة برشلونة ضد فالنسيا بث مباشر

ترتيب الدوري الاسباني لبرشلونة قبل لقاء فالنسيا

بعد أن لعب 11 مباراة ، وفاز في 9 ، وتعادل واحد ، وخسر آخر مواجهة له أمام ريال مدريد ، أفضل فريق في الدوري ، يدخل برشلونة المباراة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

وشبكات التلفزيون التي نقلت مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة وفالنسيا وكذلك المكان

وسيستضيف ملعب “كامب نو” في برشلونة مباراة برشلونة وفالنسيا التي ستبث عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” التي حصلت للتو على الحقوق الحصرية لبث الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر

ويملك فالنسيا 15 نقطة من 11 مباراة ، وفاز بأربع ، وتعادل ثلاث ، وخسر أربع ، ويحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني.

يهدف برشلونة إلى البناء على نجاحاته والتعافي من خسارته أمام بايرن ميونيخ.

يأمل برشلونة في التغلب على خسارته 3-0 أمام بايرن ميونيخ وتجنب خفض رتبته من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي خلال اللقاء من أجل مواصلة الفوز بلقب الدوري الإسباني الذي فاز به ريال مدريد في الموسم السابق.

فالنسيا يريد هزيمة برشلونة ومفاجأتهم.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

يأمل فالنسيا في التغلب على برشلونة من أجل الحصول على ثلاث نقاط ، وتعويض خسارته بهدفين أمام مايوركا في المباراة السابقة ، ورفع مركزه في ترتيب الدوري الإسباني ، بالنظر إلى أنه الآن يحتل المرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة.

وسيسافر برشلونة يوم السبت إلى فالنسيا للمشاركة في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

برصيد 28 نقطة وتأخر بثلاث نقاط من ريال مدريد المتصدر في مباراته ضد فالنسيا ، يحتل الفريق الكتالوني الآن المركز الثاني في الدوري الإسباني (31 نقطة).

ويملك فالنسيا 15 نقطة ويحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت

يوم السبت 29 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ، سيلعب فالنسيا – برشلونة.

سيستضيف فالنسيا برشلونة في الجولة 12 من الدوري الإسباني على ملعب ميستيا.

ذكرت الشبكة القطرية عبر beIN Sports HD 1 أنه سيتم نقل مباراة فالنسيا وبرشلونة.

مباراة الدوري الاسباني بين فالنسيا ومعلق برشلونة
وأعطى تعليق مباراة فالنسيا وبرشلونة المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” من شبكة “بي إن سبورتس” القطرية.

في بطولة الدوري الإسباني ، سيلعب برشلونة مع فالنسيا في مباراة صعبة.

رابط مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت

ستقام المباراة في ملعب ميستايا بفالنسيا ، والذي سيستضيف مباريات الدور الثاني عشر من الدوري في موسم 2023–23.

ويبدأ فالنسيا المباراة في المركز التاسع في جدول الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

يبذل برشلونة قصارى جهده للفوز من أجل إعطاء نفسه دفعة معنوية بعد أن قال وداعا لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ 3-0.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

تبدأ الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أو العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، مقابل برشلونة لقاء فالنسيا.

الشبكة التلفزيونية التي تبث مباراة برشلونة وفالنسيا

سيتم عرض مباراة فالنسيا ضد برشلونة على beIN Sports HD 1.

رابط مباراة برشلونة وفالنسيا كورة لايف

التشكيلة المحتملة لبرشلونة ضد فالنسيا

تير شتيجن ، حارس المرمى.

كوندي وبيليرين وإريك جارسيا وبالدي في الدفاع.

دي يونج وجافي وبدري في خط الوسط.

ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وفاتي هم المهاجمون.

يلتقي فالنسيا وبرشلونة مساء يوم السبت في واحدة من 12 مباراة في الدوري الإسباني.

يتقدم برشلونة على ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد 9 انتصارات وتعادل وخسارة يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 31 نقطة.

يمتلك فالنسيا 15 نقطة من 4 انتصارات و 3 تعادلات و 4 هزائم ، ويحتل المركز التاسع.

رابط مباراة برشلونة وفالنسيا كورة اون لاين

فيما يلي قائمة برشلونة المنتظرة بقيادة تشافي هيرنانديز لمباراة اليوم نقلاً عن صحيفة “سبورت” الإسبانية اليومية:

تير شتيجن ، حارس المرمى.

جول كوندي ، وإريك جارسيا ، وماركوس ألونسو ، وبالدي جميعهم مدافعون.

جافي وفرينكي دي يونج وبيدري في المنتصف.

عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي هم المهاجمون.

الجدير بالذكر أن برشلونة ، الذي خاض خمس مباريات في المجموعة الخامسة ضد بايرن ميونيخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بيلز واحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط للعب في الدوري الأوروبي في البداية ، فشل في التقدم إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي الموسم من جولة الإقصاء.

وفقًا لموندو ديبورتيفو ، يأمل برشلونة في إبرام عقدين جديدين خلال فترة الانتقالات في يناير.

واليوم الجمعة ، قالت المنشور إن النادي الكتالوني يتطلع للتعاقد مع ظهير أيمن ولاعب خط وسط بصفات بدنية قوية.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من براعته الجسدية ، يبدو أن هناك استياءً من مستوى أداء الإيفواري فرانك كيسي ، الذي جاء في الصيف.

barcelona vs valencia مباشر

يبدو أيضًا أن إدراج هيكتور بيليرين كان بمثابة إجراء مؤقت لأن مستوى مهارته يمنعه من أن يكون عضوًا مهمًا في فريق برشلونة.

في وقت مبكر من العام المقبل ، يعتزم برشلونة اتخاذ خطوات في سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز قائمة الفريق بمزيد من الوجوه الجديدة.

على الرغم من الصفقات العديدة التي أنجزها النادي الكتالوني على مدار الصيف الماضي ، إلا أن هذا لم ينقذهم المبكر من دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن برشلونة يريد إضافة لاعبين ، أحدهما سيكون ظهير أيمن والآخر لاعب خط وسط.

سلط برشلونة الضوء على الصفات التي يبحث عنها لاعب خط وسط جديد ، حيث ذكرت المنشور أن النادي يريد أن يكون اللاعب التالي مثل إدغار دافيدز ، أسطورة الفريق السابق وهو هولندي.

  • ومع ذلك ، يواجه برشلونة تحديًا لأنه غير قادر على زيادة إنفاقه بعد أن جلب عمليات الاستحواذ الصيفية الخاصة به مقابل 158 مليون يورو.
  • لهذا السبب ، قد تضطر برشلونة إلى التخلي عن بعض لاعبيها في يناير لإفساح المجال لبعض القادمين الجدد.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

كان برشلونة قد ودّع بالفعل دوري أبطال أوروبا على الرغم من المعاملات العديدة التي تم الانتهاء منها خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

ذكرت صحيفة Mundo Deportivo الكتالونية أن برشلونة يعتزم استخدام لاعبين ، أحدهما في الظهير الأيمن والآخر ، إذا كان ذلك ممكنًا ، في خط الوسط.

واعترف برشلونة بالمميزات المطلوبة للاعب خط الوسط الجديد بعد أن قرأ في الصحف أنه يرغب في أن يشبه الهولندي ونجم الفريق السابق إدغار دافيدز.

ومع ذلك ، يواجه برشلونة تحديًا لأنه غير قادر على زيادة إنفاقه بعد أن جلب عمليات الاستحواذ الصيفية الخاصة به مقابل 158 مليون يورو.

نتيجة لذلك ، قد تضطر برشلونة إلى التخلي عن عدد قليل من لاعبيها في يناير لإفساح المجال لبعض الوافدين الجدد.

تفاصيل المواجهة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا التي ستقام على ملعب ميستايا خلال الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني في 2023-2023.

ويحتل فالنسيا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني ، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يلا شوت بث مباشر

في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ، تغلب البلوغرانا على ضيفه أتليتيك بيلباو 4-0 على ملعب كامب نو بفضل أهداف روبرت ليفاندوفسكي ، فيران توريس ، عثمان ديمبيلي ، وسيرجي روبرتو.

على الجانب الآخر ، خسر ريال مايوركا أمام الخفافيش في نفس دور الدوري الإسباني على ملعب ميستايا ، بهدفين مقابل هدف واحد من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا يوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً (بتوقيت القاهرة) (10 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة) المملكة العربية السعودية) و (11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) ، وستبث قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 الحدث.

ملعب مباراة برشلونة والخفافيش اليوم السبت في الدوري الاسباني

يستقبل فالنسيا برشلونة في ملعب ميستايا في دوري الدرجة الأولى الإسباني مساء السبت.

نجح جينارو جاتوزو في تثبيت سفينة هزازة بعد وصوله إلى نادٍ في ثورة الصيف الماضي ، حيث انقلب المشجعون على مالكه لبيع لاعبي الفريق المهمين والمحبوبين حقق فالنسيا ربحًا قدره 39 مليون جنيه إسترليني في أحدث سوق انتقالات.

برشلونة ، كما يمكن القول ، كان في اللون الأحمر كثيرًا الصيف الماضي أدى فوز إنتر على فيكتوريا بلزن في منتصف الأسبوع إلى تفاقم مستقبلهم المالي القاتم بإدانة الكاتالونيين في الدوري الأوروبي الضربة التي ضاعفتها 3-0 مرة أخرى في التواضع من قبل بايرن ميونيخ مساء الأربعاء.

أخر اخبار فالنسيا قبل مواجهة البرسا اليوم السبت في الدوري الاسباني

سيخدم يونس موسى إيقافه لمباراة واحدة مساء السبت بعد حصوله على خامس بطاقته الصفراء هذا الموسم في خسارة نهاية الأسبوع الماضي أمام مايوركا.

سحب مختار الديخابي مع إجهاد في أوتار الركبة خلال الدقائق الخمس الأولى من تلك الهزيمة أمام فريق الجزيرة سامو كاستيليجو محل شك كبير بعد أن غاب عن المباريات الأربع السابقة بسبب مشكلة في الظهر بينما غاب حارس المرمى جاومي دومينيك بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي منذ سبتمبر.

تم رفض إيليكس موريبا لم الشمل مع فريقه السابق بعد تعرضه لإجهاد في العضلة المقربة خلال جلسة تدريبية قبل المسابقة مع ذلك ، قد يصطف Loanee Nico Gonzalez ضد نادي والده.

تشكيلة فالنسيا امام برشلونة اليوم السبت في الدوري الاسباني

فالنسيا بدءا من 11 (4-3-3): ماماردشفيلي ؛ كوريا ، غابرييل ، أوزكاكار ، جايا ؛ نيكو ، غويلامون ، ألميدا ؛ كلويفرت ، كافاني ، صموئيل.
مقعد: هيريرين ، كريستيان ، لاتو ، دورو ، فولكيير ، فاسكيز ، مارانهاو ، بيريز ، موسكيرا.

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا اليوم السبت في الدوري الاسباني

واضطر سيرجي روبرتو للإطاحة به خلال فوز برشلونة 4-صفر على أتليتيك بعد إصابته بخلع في كتفه نهاية الأسبوع الماضي الظهير المؤقت ينضم إلى زملائه المدافعين رونالد أروجو (الورك) وأندرياس كريستنسن (الكاحل) على الهامش.

ممفيس ديباي مشكوك فيه أيضًا بسبب مشكلة في أوتار الركبة لكن جافي هز ضربة لمقربه ليجلس على مقاعد البدلاء ضد بايرن ميونيخ في منتصف الأسبوع.

برشلونة ابتداءً من 11 (4-3-3): تير شتيغن ؛ بالدي ، كوندي ، جارسيا ، ألبا ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ توريس ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

مقعد: بينا ، بيكيه ، ديمبيلي ، كيسي ، بوسكيتس ، رافينها ، ألونسو ، توري ، بيليرين.

توقع نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت في الدوري الاسباني

هذا هو لقاء بين اثنين من أكثر الجماعات إلحاحًا في الدوري الإسباني فقط ريال سوسيداد يعمل ضد الكرة بقوة مثل فالنسيا وبرشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، مما يضمن أن كلاهما يتمتع بسجل دفاعي مثير للإعجاب في اللعب المفتوح.

على الرغم من مجموعة قوية من الأرقام الأساسية ، فقد سقط فالنسيا في الجانب الخطأ من المسابقات الضيقة في الآونة الأخيرة.

ربما لا يزال برشلونة يلعق جراحه مما وصفته اليومية الرياضية الإسبانية AS بـ “ليلة الرعب”. لكن يجب أن يكون لدى الكتالونيين ما يكفي لتظليل ما يعد بأن يكون منافسة آسرة.

  • التنبؤ: فالنسيا 1-2 برشلونة

الخاتمة

برشلونة ضد فالنسيا مباشر .. بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت الان بجودة عالية تويتر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .