برايتون ضد نوتينغهام فوريست .. موعد مباراة نوتينغهام فوريست القادمة … القنوات الناقلة لمباراة برايتون ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي ,سيهدف كل من برايتون وهوف ألبيون ونوتنجهام فورست إلى التعافي من الهزائم التي هزمت في نهاية الأسبوع في مباراة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء على ملعب أميكس وتم وضع طيور النورس على السيف 2-0 من قبل برينتفورد ليلة الجمعة ، بينما عانى محصول ستيف كوبر ضعيف الأداء 1-0 من ولفرهامبتون واندرارز.

برايتون ضد نوتينغهام فوريست في البريمرليج

أظهر روبرتو دي زيربي ، مدرب برايتون ، الكثير من القتال على خط التماس عند مواجهة نظيره في برينتفورد توماس فرانك ، لكنها لم تكن نفس القصة للاعبيه في الملعب ، حيث قام النحل بلسع النوارس في فوز بنتيجة 2-0 أمام الفريق معجبيهم وإرسال رسالة الاختيار إلى جاريث ساوثجيت ، نجح إيفان توني في تنفيذ ركلة جزاء وركلة جزاء شديدة في إنجاز المهمة لبرينتفورد ، الذي اضطر إلى الاعتماد على ديفيد رايا الذي لا يمكن اختراقه لإبقاء برايتون في مأزق طوال 90 دقيقة.

لا يزال ينتظر فوزه الأول كمدرب لطيور النورس بعد توليه المسؤولية من جراهام بوتر المتجه إلى تشيلسي ، وقد شهد دي زيربي انتزاع برايتون نقطة واحدة فقط من تسعة معروضات في الأسابيع الأخيرة ، وتراجع فريق الساحل الجنوبي إلى المركز السابع في التصنيف ولن يتغير موقع برايتون في الجدول بغض النظر عما سيحدث في وقت لاحق يوم الأحد ، لكنه الآن فوز واحد فقط في خمس مباريات لمضيفي يوم الثلاثاء ، حيث أنهى توتنهام هوتسبير مسيرته التي لم يخسر فيها سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أميكس مسبقا في هذا الشهر.

موعد مباراة نوتينغهام فوريست القادمة

على الرغم من كل مرونته الدفاعية في المراحل الأولى من الحملة ، فقد نجح برايتون الآن في تسجيل 10 أهداف في آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى ، وسيرحب دي زيربي بزيارة فريق نوتنغهام فورست الذي لا يمكن أن يفاجئ خطه المبذر على الفريق مع تسجيل ولفرهامبتون لثلاثة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز طوال الموسم ، ونوتنجهام فورست جعل الشباك تتأرجح مرة واحدة فقط بعيدًا عن المنزل ، لم تكن الشرارات تطير في مباراة مولينو يوم السبت ، واتبعت اللعبة السيناريو إلى نقطة الإنطلاق.

كانت حكاية ركلتي جزاء في ويست ميدلاندز ، حيث صعد قائد ولفرهامبتون العائد روبن نيفيس إلى المنزل من 12 ياردة بعد 56 دقيقة ، لكن فورست أتيحت له فرصة تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 79 وتمت معاقبة ماتيوس نونيس بسبب جره على رايان ييتس ، لكن جوزيه سا كان مساوياً لركلة الجزاء التي نفذها برينان جونسون في تجربة متواضعة لنوتنجهام فورست ، التي نشر فريقها على وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة استباقية لإيمانويل دينيس مع تعليق ثلاثة أشبال ذئاب شابة “وقت اللعب” ” قبل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي

ومع ذلك ، انتهى وقت اللعب بالنسبة لفريق كوبر ، حيث ذكّرهم قسم الإعلام في ولفرهامبتون بروح الدعابة بمنصبهم الخاص في الوقت الكامل ، ويحتل الفريق الصاعد حديثًا الآن المركز 20 في الجدول بعد نقطة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس ,إنها الآن ست هزائم وتعادل في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك ثلاث هزائم متتالية بنتيجة 11-0 ، لكن كوبر حصل على تصويت بالثقة من القوى التي ستحول فريقه ثروات حوله ويتعرض الآن لضغوط لإثبات أن الصفقة الجديدة كانت مضمونة بالفعل.

نفد فورست الفائزين بنتيجة 3-0 في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في موسم بطولة 2016-2017 ، لكن برايتون حقق الفوز بنفس النتيجة في اميكس في نفس العام ، وليس من المستحيل تصور سيناريو مماثل على الثلاثاء حيث تبحث فورست بلا جدوى عن لمسة ذهبية على الطريق واهتزت برايتون من أنباء اعتزال إينوك مويبو عن عمر يناهز 24 عامًا بسبب مرض قلبي وراثي قبل الخسارة أمام برينتفورد ، وأصبح دي زيربي الآن يعاني من إصابة جديدة مع كاورو ميتوما.

انضم الجناح الياباني إلى بيرفيس إستوبينان في الشوط الأول يوم الجمعة لكنه تعرض لضربة في الكاحل ، وهو ليس في تشكيلة الفريق في زيارة فورست إلى جانب ليفي كولويل وجان بول فان هيك في غضون ذلك ، فإن جاكوب مودر غائب منذ فترة طويلة.

مباريات الدوري الانجليزي اليوم

أكد دي زيربي بعد الهزيمة أمام برينتفورد أنه لم ير أي حاجة لإجراء تعديلات شاملة ، لكن تم تأكيد بدء آدم لالانا ، وهو ما قد يؤدي إلى انسحاب باسكال جروس من التشكيلة وفي هذه الأثناء ، تظل نوتنغهام فورست بدون موسى نياكاتي (الفخذ) ، وجاك كولباك (في الخلف) وعمر ريتشاردز (العجل) للرحلة إلى الجنوب ، ولدى كوبر أيضًا عددًا من المخاوف الجديدة لتقييمها ,سيرج أورير يعاني من إصابة عضلية ، ورينان لودي يرضع في الكاحل ، ويقاتل لويس أوبراين للتعافي من المرض في الوقت المناسب ليوم الثلاثاء.

توج إهدار جونسون لركلة الجزاء بعرض مخيب للآمال من لاعب ويلز الدولي ، الذي يمكنه الآن التنازل عن مكانه لجيسي لينجارد أو تايوو أوونيي ، بينما يضغط أوريل مانجالا ليحل مكان شيخو كوياتي في الوسط وسكوت ماكينا الآن على بعد بطاقة صفراء واحدة فقط من إيقاف مباراة واحدة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يتوقع أن يشكل الحاجز الوقائي أمام دين هندرسون مع ستيف كوك مرة أخرى.

تشكيلة برايتون اليوم

سانشيز لامبتي ، دونك ، ويبستر ، إستوبينان ؛ مارس ، كايسيدو ، ماك أليستر ، لالانا ، تروسارد ؛ ويلبيك

تشكيلة نوتينغهام فوريست اليوم

هندرسون ويليامز ، كوك ، ماكينا ، توفولو ؛ مانجالا ، ييتس ، فرويلر ؛ لينجارد عونيي ، دينيس

برايتون ضد نوتينغهام فوريست .. موعد مباراة نوتينغهام فوريست القادمة … القنوات الناقلة لمباراة برايتون ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .