بث مباشر نزال اسلام و اوليفير .. القناة الناقلة لنزال اسلام و اوليفير ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار النزال المصارعة العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر نزال اسلام و اوليفير

إسلام مخاتشيف الآن على وشك تحقيق حلمه في أن يصبح لقب الوزن الخفيف في العالم بفوزه على تشارلز أوليفيرا بعد سلسلة من الانتصارات العشرة المتتالية في بطولة القتال النهائي.

 

تشارلز أوليفيرا ، من ناحية أخرى ، يدخل في هذه المعركة بعد أن أثبت مكانته كبطل الوزن الخفيف الحالي من خلال التغلب على خصوم أقوياء مثل توني فيرجسون ، ومايكل تشاندلر ، وداستن بورييه ، وجوستين جيثجي.

القناة الناقلة لنزال اسلام و اوليفير

بسبب عدم قدرة تشارلز أوليفيرا على بلوغ الوزن المناسب في معركته ضد إسلام ماخاتشيف على اللقب الشاغر ، تم سحب الحزام منه قبل مباراته الأخيرة ضد جاستن جيثجي.

نتيجة نزال اسلام و اوليفير

حبيب نورماغوميدوف ، بطل سابق في الوزن الخفيف يأخذ على عاتقه الترويج لصديقه بسبب شخصيته ووجوده الإعلامي ، ويقوم كل من UFC بالترويج لهذه المباراة.

بينما سيظهر شون برادي في الجولة الرئيسية من المعارك التمهيدية بشخصية شون محمد.

موعد نزال اليوم

وتقام المسابقة مساء يوم السبت 22 أكتوبر على استاد الاتحاد بأبوظبي ستبدأ معارك البطاقات الرئيسية في حوالي الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر ، الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة والعراق ، والساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في تونس والمغرب والجزائر.

بث مباشر نزال اليوم

تشهد البطاقة الرئيسية للبطولات نزالات كبرى من اهمها

  •  – بينيل داريوش ضد ماتيوش غامروت
  • – شون اومالي ضد بيتر يان
  • – ألجمين ستيرلنغ ضد تي جي ديلاشو
  • – اسلام ماخاشيف ضد تشارلز اوليفيرا

بث مباشر نزال اسلام و اوليفير .. القناة الناقلة لنزال اسلام و اوليفير .. ما هي نتيجة نزال اسلام و اوليفير ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة والنزال تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .