بث مباشر مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت اليوم | Czech Republic vs Portugal ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت اليوم | Czech Republic vs Portugal

تلعب البرتغال مع جمهورية التشيك في دوري الأمم يوم السبت حيث يأمل فريق كريستيانو رونالدو في تنظيم مواجهة مع إسبانيا لتحديد من سيتأهل إلى بطولة الفاينال فور.

رونالدو ، الذي يتطلع إلى إضافة إلى رقمه القياسي الدولي البالغ 117 هدفًا ، هو واحد من سبعة لاعبين برتغاليين حصلوا على بطاقة صفراء واحدة فقط من الإيقاف الذي قد يستبعدهم من مباراتهم الأخيرة في المجموعة أمام إسبانيا.

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الامم الاوروبية

تتصدر إسبانيا المجموعة A2 برصيد ثماني نقاط ، بفارق نقطة واحدة عن البرتغال ، مع بقاء مباراتين يحتل التشيكيون المركز الثالث برصيد أربع نقاط سويسرا هي الأخيرة مع ثلاثة.

الفوز في براغ يعني أن البرتغال – بغض النظر عن نتيجة إسبانيا وسويسرا يوم السبت .

لديها فرصة للانتهاء من الصدارة عندما يلتقي الجيران الأيبريون في براغا يوم الثلاثاء.

لكن يجب على البرتغال أولاً أن تهزم التشيك للمرة الثانية بعد فوزها 2-0 في يونيو.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت

حقق المنتخب التشيكي فوزاً واحداً فقط في أربع مباريات جماعية.

وقال لاعب خط الوسط البرتغالي روبين نيفيس “منذ البداية كان الهدف هو بلوغ ربع النهائي”.

وخسرت البرتغال 1-0 في جنيف بعد أن سجلت سويسرا في الدقيقة الافتتاحية وصمدت في باقي الشوط.

كانت تلك الخسارة الوحيدة لفريق فرناندو سانتوس في البطولة التي كانت بمثابة استعدادات لكأس العالم التي تبدأ في نوفمبر.

  • البرتغال تنهي حملتها في UEFA Nations League برحلة إلى براغ لمواجهة جمهورية التشيك برصيف نهائي على المحك.
  • ويخرج أصحاب الأرض من الخسارة 2-0 أمام إسبانيا بهدفين من كارلوس سولير وبابلو سارابيا في الجولة الرابعة من المجموعة.

بث مباشر مباراة البرتغال والتشيك

فازت البرتغال بالنسخة الافتتاحية للبطولة في عام 2018 ، لكنها ستحتاج إلى معجزة من سويسرا لكسب مكان في النهائيات مرة أخرى.

كما وفاجأ أصحاب الأرض 1-0 من سويسرا في مباراتهم الأخيرة ، ويتوقعون العودة إلى طرق الانتصارات ضد التشيك.

بينما سيطرت البرتغال على هذه المباراة وفازت بثلاث مباريات وخسرت واحدة.

تغلبت البرتغال على خصومها في المباراة العكسية بهدفين من مدافع مانشستر سيتي جواو كانسيلو وجناح ولفرهامبتون واندرارز جونكالو جيديس في فوز مريح في لشبونة.

يملك الزائرون أربع نقاط من أول أربع مباريات ولا يزال لديهم فرصة خارجية لتأمين مكان غير متوقع في النهائيات.

مباراة البرتغال والتشيك

تشكيلة مباراة المنتخب البرتغالي اليوم

بينما توقع جمهورية التشيك الحادي عشر (3-4-3): توماس فاكليك ، ديفيد زيما ، جاكوب برابيك ، فاكلاف جيميلكا ، فلاديمير كوفال ، توماس سوتشيك ، أليكس كرال ، ياروسلاف زيليني ، فاكلاف سيرني ، باتريك شيك ، آدم هلوزيك

كما توقع منتخب البرتغال الحادي عشر (4-3-3): روي باتريسيو ، ديوغو دالوت ، دانيلو بيريرا ، روبن دياس ، نونو مينديز ، برونو فرنانديز ، ويليام كارفالو ، ماتيوس نونيس ، برناردو سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، جواو فيليكس.

بث مباشر مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت اليوم | Czech Republic vs Portugal ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .