بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك الان بجودة عالية – رابط مباراة الزمالك ضد الاهلي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك الان بجودة عالية –

المباراة القادمة بين الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري 2020-2023 ينتظرها جمهور الكرة المصرية بفارغ الصبر.

ويلتقي الأهلي والزمالك على ملاعب الإمارات للمرة الرابعة في كأس السوبر المصري الجمعة.

في الدراسة التالية ، نفحص ما فعله الثنائي خلال ثلاث مشاجرات على ملاعب الإمارات:

  • – في عام 2015 ، واجه الأهلي والزمالك مباراة السوبر التي أقيمت لأول مرة خارج مصر واستضافتها الإمارات على ملعب “هزاع بن زايد” بنادي العين فاز الأهلي في النهاية بنتيجة 3-2 ليحرز اللقب.
  • – في 2016 التقى الأهلي والزمالك للموسم الثاني على التوالي في الإمارات لكن هذه المرة على ملعب “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة وفاز الزمالك بالمباراة 3-1 بركلات الترجيح ليحرز البطولة.
  • – في 2019 ، عاد السوبر المصري منتصرا إلى ملاعب الإمارات ، أبرزها ملعب “محمد بن زايد” ، حيث تغلب الزمالك على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح عقب شوط أول خالي من الأهداف.

رابط مباراة الزمالك ضد الاهلي

يشار إلى أن الأهلي انتصر على المصري بنتيجة 1-0 في مباراة السوبر الإماراتية بين الفريقين عام 2017 وأقيمت المباراة على ملعب “هزاع بن زايد”.

معارك سوبر بين الزمالك والأهلي

تنافس الأهلي والزمالك في إجمالي 7 مباريات على بطولة “السوبر المصري” وفاز الأهلي بثلاث من هؤلاء ، وحسم التعادل بعد أربع مباريات خلال هذه المواجهات ، ابتسم الحظ السعيد للناديين ، حيث فاز كل منهما بلقبين.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الترتيب برصيد 4 ألقاب ، ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 11 انتصارًا في بطولة السوبر المصرية ، وهو أكبر عدد من الانتصارات لأي فريق مصري.

مشاهدة مباراة كأس السوبر اليوم

على ملعب هزاع بن زايد بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، تنطلق مباراة الزمالك والأهلي الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة يوم الجمعة 28 أكتوبر.

شبكات التليفزيون التي تبث مباراة السوبر بول بين الزمالك والأهلي

وستقوم قنوات أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية ببث مباراة الزمالك والأهلي.

بطل الكأس والدوري

تقام مباراة السوبر بين الفائزين بالدوري الإنجليزي وكأس مصر ، أو في حال توج الدوري بكأس مصر في نفس النسخة ، بين حامل درع الدوري وصيف المسابقة.

ويتنافس الأهلي على وصيف الدوري والكأس ، فيما يلعب الزمالك المباراة كبطل الدوري والكأس من الموسم السابق.

في حالة التعادل ، وقت إضافي

أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم ناديي الأهلي والزمالك أنه سيتم استخدام الوقت الإضافي في مباراة السوبر المصري 2020-2023 إذا انتهت الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين ، وأنه سيتم استخدام ركلات الترجيح في حالة الفترتين الإضافيتين أيضًا انتهى بالتعادل.

حكم السوبر

تم تعيين حكم برتغالي للإشراف على مباراة الزمالك والأهلي على النحو التالي: الرسمية: فابيو جوزيه برونو الكسندر ، الإسعافات الأولية يخدم بيدرو نونو كمساعد ثانٍ تياجو جوزيه هو الحكم الرابع حكم الفيديو: إيفيلو إيفانوف دراغانوف هو حكم مساعد الفيديو ديميتروف

طليعة الجيش هي التسمية النهائية.

يشار إلى أن طلعة الجيش كان آخر فريق يهزم الأهلي بركلات الترجيح ليحرز لقب كأس السوبر المصري في موسم 2019-2020.

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك الان بجودة عالية – رابط مباراة الزمالك ضد الاهلي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .