معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم | تشكيلة تشيلسي , سنتحدث من خلال هذه المقالة عن المعلق الخاص والتشكيلة المتوقعة لمواجهة نادي البلوز الإنجليزي اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري أمام نادي ليستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي قبل سبعة سنوات في معجزة لا مثيل لها كروياً , يأتيكم المقال عبر تغطية موقع الجنينة .

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم | تشكيلة تشيلسي

تعرف على المزيد حول مذيع المباراة بين تشيلسي وليستر سيتي التي ستقام في ستامفورد بريدج يوم السبت ، 27 أغسطس 2023 ، كجزء من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2023.

سيخوض نادي تشيلسي ، الذي يدربه ألماني ، تلك المباراة الحاسمة ويحتل المركز 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط فقط.

كما تم تسجيل 3 أهداف فقط بينما تم استلام 5 أهداف أخرى.

السؤال هو : من هو معلق مباراة اليوم ؟

الإجابة هي : خالد الهادي

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

ستبدأ مباراة تشيلسي وليستر سيتي بعد ظهر يوم السبت 27 أغسطس 2023 ، في ستامفورد بريدج ، معقل ومقر البلوز ، كجزء من الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في تمام الساعة الرابعة عصرًا القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ، بينما تنطلق الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

ستعرض شاشة beIN Sports 3HD Premium اللعبة مباشرة وحصرية.

بينما يمر فريق ليستر سيتي بقيادة بريندان رودجرز بموسم رهيب ، بعد أن لعب فريق فوكس ثلاث مباريات ، تم الحصول على التعادل في مباراة واحدة بهزيمة في مباراتين ، وسجل لاعبو ليستر سيتي خمسة أهداف بينما قدموا ثمانية أهداف ، الثعالب لعب الفريق ثلاث مباريات للحصول على النقاط الثلاث ، تكون اللعبة ضيقة ومثيرة.

  • تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بحسب المناطق الزمنية لجمهورية مصر العربية .
  • بينما في الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • كما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة تشيلسي امام ليستر سيتي

في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب تشيلسي مع ليستر سيتي ، وسيتولى المعلق الرياضي الشهير خالد الهادي مهمة أداء وسرد وقائع المباراة المقبلة وسردها.

سيختار المدرب توماس توخيل بشكل كبير اللاعبين التاليين لمباراة اليوم ضد ليستر سيتي:

  • إدواردو ميندي هو حارس المرمى.
  • بينما يشكل مارك كوكوريلا وتياجو سيلفا وسيزار أزبيليكويتا خط الدفاع.
  • كما يشكل بن تشيلويل وجورجينيو وكالاغر وريس جيمس خط الوسط.
  • بينما كلاً من رحيم سترلينج وكاي هافريتز وماسون ماونت هم المهاجمون.

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم | تشكيلة تشيلسي, لهنا نصل لختام مقالتنا بخصوص المعلق الخاص لمواجهة اليوم بين نادي ليستر سيتي ونادي تشيلسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة البريمرليج .